موقع سبورت 360- كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو السولية، لاعب الفريق الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة أسوان التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن حالة السولية مطمئنة إلى حد كبير، وأن اللاعب يعاني من إصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويقوم عمرو السولية، بعرض الأشعة ونتائج الفحوصات الطبية التي أجراها على جهاز المنتخب الوطني الأول، مع انطلاق المعسكر الذي يبدأ اليوم ويتخلله تجربة ودية مع منتخب بوتسوانا.

وكان السولية قد خرج مصابا في الشوط الثاني من مباراة أسوان التي أقيمت على استاد أسوان، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفريق إلى 9 نقاط يتصدر بها قمة الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء وذلك بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق أمس السبت على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.


رسمياً.. نجم الأهلي خارج معسكر منتخب مصر

124-140104-25players-egypt-national-team-africa-cup_700x400

أثبتت الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بجزع في الرباط الخارجي لأنكل القدم.

وتعرض السولية للاصابة في مباراة الأهلي أمس أمام أسوان أمس السبت بمنافسات الدوري المصري.

ويغيب السولية عن الملاعب لمدة 10 أيام يعود بعدها لخوض التدريبات الجماعية.

وتأكد غياب السولية عن معسكر منتخب مصر والذي سينطلق غدأ الاثنين استعداداً لمواجهة بتسوانا الودية في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري.

التفاصيل


كيف اكتسب فايلر دعم جماهير الأهلي في 36 يوما؟

رينيه فايلر

موقع سبورت 360 – لم يكن أكثر المتفائلين من جماهير الأهلي، بتعيين السويسري – غير المعروف – رينيه فايلر مدربا للفريق، يتوقع أن تتحول سهام النقد المبكر التي توجهت صوبه منذ توليه المهمة، إلى دعم كبير وحب من أنصار الفريق الأحمر لما يقدمه من لمحات فنية مميزة.

وربما لا يتعلق الأمر فقط بالنتائج التي حققها الأهلي تحت قيادة فايلر، بدءًا من الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في عقر داره، ثم التغلب على الزمالك في كأس السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتلا ذلك فوز أفريقي جديد على كانوا سبورت برباعية، ثم بداية موفقة للغاية في مشوار الدوري بهدف في سموحة، ورباعية في الإنتاج وخماسية في أسوان.

التفاصيل


وقفة 360 .. كيف اكتسح الأهلي مضيفه أسوان بسلاحي الأجنحة والكرات الثابتة؟

72276468_2342239339208781_2787111609607127040_n

لا جديد يذكر .. الأهلي يحقق انتصاره السادس على  التوالي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، بعد اكتساح أسوان على ملعبه بنتيجة 5-1 في الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواصل الامتاع والاقناع و بات فريقاً مرعباً بكل ما تحمله الكلمة من معاني، حيث افترس الانتاج الحربي في الجولة الماضية برباعية قبل أن يكتسح أسوان في عز الحر بخماسية.

التفاصيل


الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عمرو السولية أمام أسوان

71931758_2355735784740792_2156680418521251840_n

كشف النادي الأهلى عن طبيعة إصابة لاعبه عمرو السولية التى تعرض لها في مباراة الفريق أمام أسوان التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

حيث أكد خالد محمود ، طبيب الفريق أن عمرو السولية تعرض للإصابة بجزع فى كاحل القدم خلال مشاركته فى المباراة.

وأضاف طبيب الفريق أن السولية سيخضع لفحص طبي من أجل تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له تمهيدًا لعودته تدريجيًا للتدريبات الجماعية.

التفاصيل


جدول مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 6/10/2019

egyptian-league-today

تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019- 2020

حيث تقام اليوم – الأحد- 4 مباريات في الجولة الثالثة بالمسابقة على النحو التالي:

الجونة ومصر المقاصة:

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبوظبي.

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمد حسن يعاونه هاني عبدالفتاح و أحمد رشدي وجلال احمد حكما رابعا

التفاصيل


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يجري عمرو السولية لاعب وسط الفريق  الأول بالنادي الأهلي أشعة رنين مغناطيسي؛ لتحديد درجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز.

و أوضح الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق أن الفحص المبدئي كشف عن تعرضه لجزع في الكاحل؛ نتيجة الكدمة القوية التي تعرض لها خلال اللقاء.

وأشار إلى أن اللاعب سيقوم بعرض نتيجة الأشعة والتقرير الطبي الخاص بإصابته على الجهاز الفني والطبي للمنتخب الوطني بعد استدعائه للمعسكر المقبل، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام بوتسوانا

وكان السولية قد أصيب بكدمة قوية استدعت خروجه من الملعب في الشوط الثاني من مباراة أسوان التي فاز بها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف.

الأكثر مشاهدة