موقع سبورت 360- واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، واكتسح مضيفه أسوان بنتيجة 5-1 في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز المصري.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من: محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم، وعلي معلول ومحمد هاني و حمدي فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات و جونيور أجايي.

بينما بدأ أسوان اللقاء بتشكيل يضم كل من: مسعد عوض – طارق أبو العز – إبراهيم القاضي – عبد الله السنجهاوي – محمود نعيم- محمد إسماعيل – موسى داو – محمد الصباحي – أحمد عامر- أحمد عبد الظاهر – حسن طارق.

و كالعادة بدأ الأهلي ضاغطاً على الفريق المنافس و ترجم هذا الضغط لهدف مبكر سجله جونيور أجاي في الدقيقة السابعة، بعدما استغل عرضية محمد مجدي أفشة من كرة ثابتة حولها داخل شباك مسعد عوض حارس أسوان.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين بعد متابعة لتسديدة حمدي فتحي القوية تصدى لها حارس أسوان لتذهب الكرة لأجايي الذي حاول وضع الكرة في المرمى، لكن مسعد عوض تصدى لها من جديد لترتطم الكرة بالقائم وسددها حسين الشحات في المرمى، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

 ونجح حمدي فتحي في تعزيز بالهدف الثالث في الدقيقة الـ 59  مستغلاً ضربة ركنية وسدد الكرة مباشرة في شباك أسوان.

وسجل محمد مجدي قفشة الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 66، قبل أن يسجل أوميد أوكري الهدف الأول لفريق أسوان في الدقيقة 67.

و عاد رمضان صبحي ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة 86، من تسديدة على  يمين مسعد عوض حارس مرمي أسوان.

أدار لقاء اليوم طاقم تحكيم بقيادة محمد الصباحي “حكماً للساحة” وعاونه كل من احمد توفيق طلاب على “مساعد أول”، شريف عبد الله “مساعد ثان”، محمد ابو خاطر “حكم رابع”.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أسوان عند نقطة واحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- تقدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على مضيفه أسوان بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المباراة التى تجمع بينهما الآن باستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز المصري.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من: محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم، وعلي معلول ومحمد هاني و حمدي فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات و جونيور أجايي.

بينما بدأ أسوان اللقاء بتشكيل يضم كل من: مسعد عوض – طارق أبو العز – إبراهيم القاضي – عبد الله السنجهاوي – محمود نعيم- محمد إسماعيل – موسى داو – محمد الصباحي – أحمد عامر- أحمد عبد الظاهر – حسن طارق.

و كالعادة بدأ الأهلي ضاغطاً على الفريق المنافس و ترجم هذا الضغط لهدف مبكر سجله جونيور أجاي في الدقيقة السابعة، بعدما استغل عرضية محمد مجدي أفشة من كرة ثابتة حولها داخل شباك مسعد عوض حارس أسوان.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين بعد متابعة لتسديدة حمدي فتحي القوية تصدى لها حارس أسوان لتذهب الكرة لأجايي الذي حاول وضع الكرة في المرمى، لكن مسعد عوض تصدى لها من جديد لترتطم الكرة بالقائم وسددها حسين الشحات في المرمى.

أدار لقاء اليوم طاقم تحكيم بقيادة محمد الصباحي “حكماً للساحة” وعاونه كل من احمد توفيق طلاب على “مساعد أول”، شريف عبد الله “مساعد ثان”، محمد ابو خاطر “حكم رابع”.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء، بعد فوز الفريق الأحمر على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز، وتصدره لجدول الترتيب مبكرا، وردود الفعل بعد الفوز الأهلاوي الكبير


مران الأهلي .. تدريبات خاصة لهاني ومتولي يواصل التأهيل

A_AW8889

أدي محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

وشارك هاني في الفقرة البدنية مع زملائه قبل أن يستكمل المران بخوض تدريبات خفيفة بالكرة في إطار البرنامج الاستشفائي الخاص باللاعبين الذين شاركوا في مباراة الانتاج الحربي.

بينما واصل محمود متولي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق وأدى اللاعب جلسة تأهيلية في الجيم أعقبها خوض تدريبات الجري حول الملعب مع طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني ، في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية

التفاصيل


تفاصيل إجتماع فايلر مع رمضان صبحي في مران الأهلي

رمضان-2-780x405

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع رمضان صبحي لاعب الفريق، قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت حسمها الأهلي لصالحه برباعية نظيفة سجلها رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان.

كما وجه فايلر بعض التعليمات الفنية لرمضان صبحي خلال الجلسة الخاصة التي استمرت عدة دقائق.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان المقرر لها عصر بعد غدٍ السبت على استاد الأخير في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 6 نقاط بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي في أول جولتين، سجل رمضان صبحي هدف الأحمر الأول في المباراتين.

التفاصيل


فيديو ملخص مباراة الأهلي والإنتاج.. النتيجة والأهداف

الأهلي المصري

حقق فريق الأهلي فوز كبيرا على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في فرض أفضليته بشكل كبير على منافسه حيث سجل هدفا في الشوط الأول حمل توقيع لاعبه رمضان صبحي عند الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني ورغم محاولات الإنتاج الهجومية تمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثاني الذي جاء عن طريق، حسين الشحات من متابعة لتمريرة رمضان صبحي أيضا.

وسجل الهدف الثالث المهاجم النيجيري جونيور أجايي ليواصل التألق في الفترة الأخيرة، أما الهدف الرابع فحمل توقيع البديل وليد سليمان عبر تمريرة من حسين الشحات.

التفاصيل


وقفة 360.. رمضان كلمة السر في فوز الأهلي.. وفايلر ذاكر مختار جيدا

ahly-entag

لم يبذل الأهلي مجهودا كبيرا في سبيل تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي في لقاء الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز، ونجح الفريق الاحمر بالقيادة الفنية السويسري لرينيه فايلر في أن يجعل الأمور أسهل في سبيل حصد النقاط الثلاث وبنتيجة مقنعة للغاية.

الفوز برباعية دون رد، ربما لم تكن متوقعة قياسا بأن الإنتاج عادة ما يقدمه مباريات قوية أمام الاهلي رغم أنه لم يسبق له الفوز عليه من قبل.

لكن الأمور بدت مختلفة هذه المرة في أن الأهلي استفاد من تألق جناحه رمضان صبحي، الذي قدم كل شيء في مباراة اليوم، ونجح في تشكيل الخطورة، من تسجيل وصناعة الأهداف بأريحية شديدة

وفشلت الرقابة من وهاب أنان ومعه ثنائي دفاع ووسط الإنتاج في الحد من خطورة رمضان ذو الانطلاقات الخطيرة دائما والذي كان مصدر إزعاج طوال فترة لعبه.

أيضا السويسري فايلر كان أكثر ذكاءً من نظيره مختار مختار في الإنتاج، حيث أن الأخير لعب من الدقيقة الأولى مباراة دفاعية، ولكن بجزء من الطمع في الهجمات المرتدة.

القراءة الجيدة من فايلر لمختار ساعدته في أن يفسد عليه أي فرصة لعمل هجمات مرتدة، بل وضع لاعبي الإنتاج تحت ضغط دائم في الشوط الأول، ما أدى إلى فقدان العديد من الكرات في وسط ملعبهم أو على الأقل خروجها بشكل غير سليم.

الضغط المكثف من لاعبي الأهلي على حامل الكرة إحدى مكتسبات عهد فايلر حتى الآن، وهي سمة مميزة لأي فريق يريد أن ينافس على بطولة ويحصدها، فالضغط يتيح له استخلاص الكرة مبكرا وعدم منح الثقة للمنافس، وفي المقابل بناء الهجمات بشكل أسرع وأكثر خطورة.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة