موقع سبورت 360- يسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لتحقيق الثلاث نقاط في مباراته الهامة والمرتقبة أمام الانتاج الحربي التى ستجمع بينهما باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أسباب تزيد من رغبة المدرب السويسري لتخطى عقبة الإنتاج الحربي:

1- الفوز الخامس:

يبحث فايلر عن الانتصار الخامس مع الأهلي ليبثت أن الانتصارات السابقة ليست ضربة حظ، وإنما نتيجة علم وفكر لجهاز فني يمتلك رؤية وقدرة على كتابة تاريخ جديد مع النادي الأهلي.

2- أول انتصار:

سيكون الفوز  على الانتاج الحربي هو الأول للأهلي على ملعبه في بطولة الدوري الممتاز، خاصة وانه الفوز على سموحة كان بملعب الأخير.

3- تهديد مبكر:

مواصلة الانتصارات سيكون بمثابة تهديد مبكر لجميع أندية الدوري أن الأهلي لن يكرر سيناريو الموسم الماضي، وأنه سيسعي لحصد اللقب مبكراً كما كان يحدث في السنوات الماضية.

4- نجاح فكرة التدوير:

فوز الأهلي على الانتاج الحربي سيثبت للجميع أحقية فايلر في تطبيق فكرة التدوير بين اللاعبين مبكراً، خاصة بعد الانتقادات التى طالته مؤخرا بسبب ابعاد النجوم في المباراة التالية مباشرة.

5- الصدارة:

سيكون الأهالي مجبراً على تخطى عقبة الانتاج الحربي من أجل صدارة قمة الدوري الممتاز، خاصة في ظل المنافسة القوية بين جميع الأندية.

6- مواصلة التفوق:

– التقى الأهلي والإنتاج الحربي قبل في 15 مناسبة ،حقق الأهلي الفوز في 11 لقاء وانتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل 3 منها بنتيجة التعادل الإيجابي ومباراة وحيدة بنتيجة التعادل السلبي ، ولم يتذوق الإنتاج الحربي طعم الفوز على النادي الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة