موقع سبورت 360- أ علن النادي الأهلي عن القميص البديل الثاني و الثالث في الموسم الجديد (2019 – 2020).

و من المقرر أن يرتدي الفريق الزي الأسود بدلًا من الأزرق في الموسم الجديد، فيما سيكون اللون الفيروزي هو القميص الثالث.

71255526_2439906526289260_5576675014180077568_n

يظهر الأهلي بقميصه الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، إن النادي سيتسلم الدفعة الثانية من الملابس بناءً على الاتفاق الذي تم بين شركة “أمبرو” وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور إدارة التسويق بالنادي.

يذكر أن الأهلي فاز على كانو سبورت في غينيا الاستوائية بلقاء الذهاب بنتيجة 2- صفر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي، يتضمن كل ما يتعلق بتاريخ الأهلي ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور.

حضر المؤتمر محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات، ومصطفى أحمد مصطفى مدير شركة بروسيرف التي تتولى إصدار الألبوم، بالإضافة للعديد من نجوم الأهلي القدامى .

وجاءت فكرة طرح ألبوم الأهلي؛ بهدف ربط القاعدة الجماهيرية العريضة للنادي برموزه ونجومه ولاعبيه على مر العصور، بالإضافة إلى تأكيد ريادة الأهلي إقليميًا وعربيًا، واستكمال الخطة الموضوعة لزيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية، خاصة أن الألبوم سيكون على غرار ما تفعله أكبر الأندية العالمية.

يذكر أن مشروع الألبوم يعد بداية للتعاون البناء والمثمر بين النادي الأهلي وشركة بروسيرف في مجال الملصقات الرياضية، وسيتم إصدار الألبوم في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، أن خطوة إطلاق أول ألبوم رسمي خاص بالنادي الأهلي تأتي ضمن عملية تطوير العمل التسويقي التي وضعها مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية .

وأضاف الدماطي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة أن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالأهلي يأتي ضمن مخطط تنمية موارد النادي ووضعه في مصاف الأندية العالمية.

وأوضح أن الأهلي يحتل المركز 22 على مستوى العالم من حيث الشعبية والجماهيرية وفقا لتصنيف فرانس فوتبول، بالإضافة إلى أنه يحتل مقدمة أندية العالم من حيث عدد البطولات التي حققها.

وأشار الدماطي إلى أن فكرة إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي يندرج تحت خطة العمل لتسويق اسم النادي وزيادة شعبيته على مستوى العالم حتى يصل النادي إلى قائمة أكبر عشرة أندية شعبية وجماهيرية.

وذكر أن إدارة التسويق ومن خلال خطوة إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي حققت أول هدف من الأهداف المنشودة في هذا الصدد، مؤكدًا أنه يتمنى إن يكون الألبوم جسرا يزيد من ارتباط الأهلي ورموزه بجماهيره في مصر والمنطقة العربية والشرق الأوسط.

الأكثر مشاهدة

مستشفى الأهلي.. أزارو ينتظم في التدريبات والطبيب يؤكد جاهزية ثنائي الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- ينتظم وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي يقام على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب المغرب في مباريات الأجندة الدولية.

وكان أزارو قد عانى من إصابة في الرباط الداخلي للركبة، وأدى برنامج علاجي وتأهيلي، وتعافى من الإصابة وبات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية وفقا للرؤية الطبية على أن يتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.

بينما أكد خالد محمود طبيب الفريق جاهزية سعد سمير ومحمد محمود، للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع الفريق، بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما وأبعدتهما عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وكان محمد محمود، قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا، فيما تعرض سعد سمير لإصابة في الركبة ، وخضع الثنائي لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وشارك الثنائي في مران الفريق الجماعي خلال الفترة الماضية بشكل تدريجي، ضمن خطة تجهيزهما للفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد فاز على كانو سبورت بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

الأكثر مشاهدة