موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم حكام مباراة سموحة والأهلي في الأسبوع الأول للدوري المصري الممتاز.

يتكون طاقم حكام المباراة من أحمد الغندور “حكم الساحة” ويعاونه أحمد حسام طه “مساعد أول” وسامي هلهل “مساعد ثان”، ومحمد عباس قابيل حكما رابعا.

“سبورت 360” يرصد نتائج الأهلي وسموحة مع صافرة الحكم أحمد الغندور.

مع الأهلي:

أدار الغندور 7 مباريات للأهلي، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.

أشهر البطاقة الصفراء 7 مرات، والحمراء مرة واحدة في وجه لاعبي الأهلي، واحتسب 3 ضربات جزاء.

مع سموحة:

أدار الغندور 13 مباراة للفريق السكندري، حقق الفوز في 9 و تعادل في مباراتين و خسر مثلهما.

أشهر الغندور 28 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء في وجه لاعبي سموحة، واحتسب 3 ضربات جزاء.

مباراة القادمة ستكون الأولى له في تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بزيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالأسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر على حساب المنافس التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على إستاد برج العرب.

000A9961-1024x683

واشاد الخطيب خلال الجلسة التى جمعته مع الجهاز الفني واللاعبين قبل إنطلاق المران المسائي اليوم على الملعب الملحق بفندق إقامة الفريق بالجهود الكبيرة التى بذلها اللاعبين وإنضباطهم السلوكي وإلتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية عن النادي فى مباراة مهمة أسعدت نتجيتها عشاق الاهلي فى كل مكان.

000A9955-1024x683

وقال رئيس النادي للاعبين خلال الجلسة أنهم نجحوا فى تحقيق بطولة مهمة مع إنطلاقة الموسم الكروي الجديد ولكن يبقى التحدي الأكبر ممثلًا فى الفوز بالبطولتين المفضلتين للأهلي وجماهيره وهما بطولتي الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا من أجل العودة من جديد لتمثيل القارة الأفريقية فى مونديال العالم للأندية.

A_AW9805-1024x683

وأوضح أن النادي سيواصل دعمه القوي فى جميع الإتجاهات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلي فى إستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا مشددًا لهم على أن جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات وترغب دائمًا فى حصد الفريق المركز الأول على كافة المستويات .

وواصل الخطيب حديثه مع اللاعبين بالتأكيد على ثقته الشديدة فى قدراتهم على إسعاد جماهير الأهلي وتحمل الضغوط الملقاة على عاتقهم بفضل أدائهم بروح الفانلة الحمراء وشخصية الأهلي التى تبقى كلمة السر الدائمة فى تحقيق الإنتصارات والوصول إلى منصات التتويج .

000A9943

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سموحة المقرر لها الخامسة والنصف مساء بعد غدٍ الأثنين على إستاد برج العرب فى إففتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- كشف  أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، موعد ظهور الفريق بالقميص الجديد مع بداية الموسم الكروي 2019 – 2020.

حيث قال أمير توفيق إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 وأضاف أن الأهلي سيتسلم الدفعة الثانية من الملابس خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءً على الاتفاق الذي تم بين شركة «أمبرو» و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في حضور إدارة التسويق بالنادي.

 وكان الأهلي قد فاز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين السبت الماضي في العاصمة الغينية «مالابو».‎

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة