أخبار مباراة الأهلي اليوم ضد الزمالك.. الأحمر بطلاً للسوبر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار مباراة الأهلي اليوم ضد الزمالك، في كأس السوبر المصري، المواجهة التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساءً.. ويرصد التقرير التالي آخر التطورات الخاصة بالمباراة والأجواء من الملعب وتشكيل الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأهلي يتقدم على الزمالك بثنائية في شوط المباراة الأول

أجاي

أجاي

حسم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، الشوط الأول، بهدفين دون مقابل، علي حساب منافسه التقليدي، الزمالك، من المباراة المقامة حالياً علي ملعب برج العرب.

ويلتقي أبناء الجزيرة مع نظرائهم بميت عقبة، على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، علي لقب كأس السوبر المحلي.

جاء هدفي الشياطين الحمر، عن طريق النجم النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 19، من ضربة ركنية حولها مباشرة إلي مرمى محمد عواد، بتسديدة متقنة، فيما جاء الهدف الثاني عبر حسين الشحات بالدقيقة 47.

التفاصيل

نجم المقاصة يساند الأهلي أمام الزمالك

الأهلي

الأهلي

أعلن ميدو جابر، نجم نادي مصر المقاصة، دعمه الكامل لفريقه السابق، الأهلي، في مباراته المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم الجمعة.

ويلتقي الفارس الأحمر مع نظيره الأبيض، في تمام السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، علي لقب كأس السوبر المحلي.

ونشر جابر، صورة للاعبي النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على تطبيق “انستجرام”، قبل ساعات من انطلاق المباراة، في إشارة لدعمه للشياطين الحمر في مباراتهم الصعبة والهامة.

التفاصيل

توافد جماهير الأهلي والزمالك على برج العرب .. صور

جماهير القطبين

جماهير القطبين

توافدت جماهير الأهلي والزمالك، منذ ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، إلي استاد برج العرب، من أجل متابعة قمة الكرة المصرية.

ويلتقي أبناء القبيلة الحمراء مع نظرائهم بالقبيلة البيضاء، في تمام السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، علي لقب كأس السوبر المحلي.

وكان الاتحاد المصري للكرة، قد أعلن خلال الفترة الماضية، إقامة، قمة برج العرب، بين الأهلي والزمالك، وسط حضور 10 آلاف مُشجع فقط.

التفاصيل

قمة السوبر.. عندما تُوج جوزيه ب ٤ ألقاب متتالية مع الأهلي

jose-ahly-2019

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي وأفريقيا صوب ملعب برج العرب والديربي القاهري الذي يجمع الأهلي والزمالك، على لقب كأس السوبر اليوم الجمعة.

ويتطلع كل من القطبين لافتتاح الموسم باللقب والتفوق على غريمه الأزلي والتقليدي في بطولة خاصة بينهما.

الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بالسوبر، حيث حقق اللقب 10 مرات، بينما اكتفى الزمالك بالحصول على اللقب في 3 مناسبات فقط.

البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للاهلي يعتبر أكثر مدرب قد تُوج بالسوبر، حيث ظفر به في 4 نسخ بشكل متتالي في أعوام 2005 و 2006 و 2007 و 2008.

وحقق الأهلي السوبر في المرات الأربعة بالترتيب على حساب كل من انبي “مرتين”

التفاصيل


تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم ضد الزمالك

photo_٢٠١٩-٠٨-١١_٢١-١٤-٠٦

استقر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مواحجهة الزمالك بقمة السوبر المصري على برج العرب مساء اليوم الجمعة.

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمود متولي، ياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد الشيخ ورمضان صبحي.

التفاصيل


الأهلي بالأحمر والزمالك بالأبيض والأزرق في السوبر

ahly-zamalek-2019

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن التفاصيل التنظيمية والفنية الخاصة بمباراة كأس السوبر المصري التي تقام مساء اليوم الجمعة بين الأهلي والزمالك

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء بتوقيت القاهرة “الثامنة بتوقيت مكة المكرمة”، “التاسعة بتوقيت أبوظبي”.

وسيظهر الأهلي حامل لقب الدوري بزيه الأحمر التقليدي، حيث يلعب بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يظهر الزمالك بالقميص الأبيض والشورت الأزرق، على غرار آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري، وكذلك آخر مباراة سوبر أقيمت بينهما أيضا.

يذكر أن الزمالك حقق لقب السوبر المصري 3 مرات مقابل 10 للأهلي الأكثر حصولا على لقب المسابقة.

التفاصيل


أبرزهم نور الدين ومعروف.. إعلان حكام الجولة الأولى للدوري المصري

nour

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيينات الحكام لمباريات الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز

وتنطلق المنافسات اعتبارا من غدٍ السبت، حيث تقام المباريات على 3 أيام بسبب إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الجمعة، حيث سيخوض كل منهما مباراته الأولى في الدوري الاثنين المقبلأ.

وجاءت اختيارات اللجنة للحكام على النحو التالي.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

وقفة 360.. كيف تفوق فايلر على ميتشو في مباراة بلا مهاجمين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حسم السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي صراعا تكتيكيا خارج الخطوط مع نظيره الصربي ميتشو مدرب الزمالك في قمة السوبر المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

القمة التي حسمها الأهلي بثلاثية مقابل هدفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التفوق التكتيكي لفايلر جاء في مقابل تأليف من الصربي ميتشو وبداية. بتشكيل خاطئ وغياب الانضباط الخططي من لاعبي الأبيض.

جاءت بداية التفوق بعدما لعب الزمالك بدون هوية هجومية معتمدا على مهارات لاعبيه في الثلث الامامي والحلول الفردية التي قابلها الأهلي بضغط مميز طوال الشوط الأول على حامل الكرة حتى ولو استخدم لاعبوه القوة المشروعة احيانا.

ميتشو لم يكن موفقا في الدفع بالثلاثة الهجومي شيكابالا وبن شرقي واوناجم بهذا الترتيب، فبعيدا عن أن شيكابالا يلعب بضغوط جماهيرية واوناجم لم يتأقلم بعد متوالفريق، فإن بن شرقي ليس هو رأس الحربة الصريح الذي يمكن الاعتماد عليه فقط في حسم الهجمات أمام المرمى، خاصة أنه اضطر في أحيان كثيرة للنزول إلى وسط الملعب لتسلم الكرة وبناء الهجمة ما زاد الطين بلة في خطة ميتشو غير واضحة المعالم.

في المقابل احسن الأهلي استغلال هدية الزمالك الذي لم يقم لاعبوه بالضغط على حامل الكرة حتى أن عمرو السولية سدد عدة كرات على المرمى بأريحية شديدة وبات مرمى محمد عواد مكشوفا امام المحاولات الحمراء.

في الشوط الثاني تضاعفت محنة الزمالك بالهدف الثالث نتيجة باندفاع الزمالك والمساحات الكبيرة في دفاعاته.

اخيرا تحرك ميتشو لإنقاذ الموقف ودفع بمصطفى محمد الذي كان من المفترض أن يبدأ اللقاء.

احسن أداء الزمالك هجوميا وبات أكثر جماعية ولكن بعد فوات الاوان.

فايلر في المقابل امتص لاعبوه حماس الزمالك واندفاعه نحو التعديل لكن المدرب السويسري سيكون أمامه الكثير من العمل على المستوى البدني للفريق الأحمر.

القاسم المشترك بين ميتشو وفايلر في التشكل الأساسي لكل منهما هو عدم الدفع بمهاجمين صحراء من البداية، لكن الفارق أن فايلر استفاد من تحرر وحرية الأجنحة بدلا من الاستسلام للرقابة

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن التفاصيل التنظيمية والفنية الخاصة بمباراة كأس السوبر المصري التي تقام مساء اليوم الجمعة بين الأهلي والزمالك

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب بالإسكندرية في السابعة مساء بتوقيت القاهرة “الثامنة بتوقيت مكة المكرمة”، “التاسعة بتوقيت أبوظبي”.

وسيظهر الأهلي حامل لقب الدوري بزيه الأحمر التقليدي، حيث يلعب بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما يظهر الزمالك بالقميص الأبيض والشورت الأزرق، على غرار آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري، وكذلك آخر مباراة سوبر أقيمت بينهما أيضا.

يذكر أن الزمالك حقق لقب السوبر المصري 3 مرات مقابل 10 للأهلي الأكثر حصولا على لقب المسابقة.

الأكثر مشاهدة