موقع سبورت 360- بدأ سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج خاص بالتنسيق بين مخطط الأحمال وطبيب الفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويشتمل البرنامج على مشاركة اللاعب في جزء من المران الجماعي، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

كما اطمأن الجهاز الفني على حالة رامي ربيعة، لاعب الفريق، بعد مشاركته في المران وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك ربيعة في المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب وجاهزيته، للتواجد بشكل طبيعي في مران الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

بينما أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خضع لجلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق ، ويتم تجهيزه لمباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل.

وأشار الى إن اللاعب في تحسن مستمر ، و يخضع لبرنامج علاجي مكثف، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في الاجندة الدولية مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني قد فضل عدم الدفع باللاعب في مباراة كانو سبورت الغيني ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حفاظا عليه حتى لا تتفاقم الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة