موقع سبورت 360- بدأ سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج خاص بالتنسيق بين مخطط الأحمال وطبيب الفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويشتمل البرنامج على مشاركة اللاعب في جزء من المران الجماعي، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

كما اطمأن الجهاز الفني على حالة رامي ربيعة، لاعب الفريق، بعد مشاركته في المران وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك ربيعة في المران الجماعي للفريق على ملعب التتش بعد تنفيذه لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب وجاهزيته، للتواجد بشكل طبيعي في مران الفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

بينما أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق خضع لجلسة علاج طبيعي على هامش مران الفريق ، ويتم تجهيزه لمباراة الزمالك المقرر لها الجمعة المقبل.

وأشار الى إن اللاعب في تحسن مستمر ، و يخضع لبرنامج علاجي مكثف، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في الاجندة الدولية مؤخرًا.

وكان الجهاز الفني قد فضل عدم الدفع باللاعب في مباراة كانو سبورت الغيني ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حفاظا عليه حتى لا تتفاقم الإصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تعرف على أسعار تذاكر مباراة قمة السوبر بين الأهلي والزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حددت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري أسعار تذاكر مباراة السوبر المحلي التي ستجمع بين الأهلي  والزمالك

وتقام المباراة مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، علما بان الأمن قد وافق على حضور 10 آلاف مشجع لكل فريق.

وحددت اللجنة الأسعار على النحو التالي.. حيث ستكون الدرجة الموحدة “الثانية والثالثة” بـ 100 جنيه، بينما ستكون الأولى بـ 350 جنيها.

ويدخل الأهلي المباراة بوصفه حامل لقب الدوري الممتاز عم موسم 2017-2018 بينما يلعب الزمالك كبطل كأس مصر، مع العلم بأن الفريقان سيجددان المواجهة في النسخة القادمة من البطولة أيضا التي لم يتحدد موعدها بعد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد محمد بركات لاعب منتخب مصر والأهلي السابق أن كل ما يقال عن سبب اعتزاله كرة القدم غير حقيقي بالمرة.

و قال بركات في حواره مع قناة النادي الأهلي أن كل ما يقال غير صحيح.

وتابع ملك الحركات: أن هناك جملة لا تليق بتاريخه كانت وراء قرار اعتزاله كرة القدم.

وقال بركات: “محمد يوسف  المدير الفني للأهلي وقتها كان متمسك بيا ورافض قرار اعتزالي بطريقة مش طبيعية، وحاول معايا كتير، لدرجة إنه كان بيقولي كلام ماينفعش يطلع من مدرب، فأنا بشكره جدًا”.

وواصل لاعب الأهلي السابق: أنا لست أري نفسي أسطورة من أساطير النادي الأهلي أو الكرة في مصر.

و أضاف بركات: هناك الكثير من اللاعبين حققوا الكثير لمنتخب مصر والنادي الأهلي أفضل مني.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن ابنه يصفه بالأسطورة وهو يرى عكس ذلك.

ولعب بركات مع النادي الأهلي في الفترة من 2004 و حتى 2013، وحقق العديد من الألقاب الجماعية والفردية مع الفريق قبل أن يقرر الاعتزال نهائياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة