موقع سبورت 360- عادت مباراة كأس السوبر إلى الملاعب المصرية بعد فترة من إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلتقى الأهلي والزمالك في نهائي المسابقة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

حيث توج الأهلي بلقب الدوري موسم 2017-2018، بينما يدخل الزمالك اللقاء بصفته حامل لقب كأس مصر في الموسم قبل الماضي.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أمران يقربان الأهلي من التتويج بلقب كأس السوبر المحلي على حساب الغريم التقليدي.

1- المدرب الأجنبي:

كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والزمالك تحت قيادة مدربين أجنبيين في موسم 2008، حيث كان يتولي تدريب الأهلي وقتها البرتغالي مانويل جوزيه، بينما كان يتولي تدريب الزمالك في المباراة الألماني راينر هولمان، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بثنائية نظيفة، سجلها كل من أحمد حسن والمعتز بالله إينو.

2- الملعب:

ثاني الأمور التى قد تلعب في مصلحة الأهلي للتتويج باللقب، إقامة المباراة على ملعب مصري، حيث فشل الزمالك في الفوز على الأهلي في كأس السوبر، في 3 مباريات أقيمت على ملعب مصرية مواسم 2003 و2008 و2014.

كان الانتصار الوحيد للزمالك على الأهلي في مسابقة كأس السوبر خلال المباراة التى جمعت بينهما باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة  بدولة الإمارات العربية المتحدة، بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مطولة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحرص الخطيب على الاطمئنان على حالة مؤمن والشد من أزره ودعمه معنويا قبل سفره إلى ألمانيا للعلاج وللخضوع لفحوصات طبية دقيقة خلال الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج. كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده في قائمة الفريق من عدمه، كما قام الكابتن محمود الخطيب بعقد جلسة مع اللاعب منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة قصيرة مع حسام عاشور كابتن الفريق قبل انطلاق المران المسائي استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل علي كأس السوبر المحلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث المدير الفني مع كابتن الفريق حول بعض الأمور الخاصة بالمرحة الهامة الحالية .

كما اجتمع فايلر مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق قبل انطلاق المران المسائي شهدت الجلسة حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والوقوف على موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

و حرص الجهاز الفني للفريق على إجراء تقسيمة قوية في المران المسائي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الزمالك.

واشتمل المران على فقرات بدنية وخططية مكثفة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية مع التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية.

الأكثر مشاهدة