موقع سبورت 360- قام فينناسيو توماس، مدير نادي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بإهداء طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا، قميص نادي كانو سبورت مدون عليه من الخلف «الخطيب ورقم ١٠».

وطلب مدير كانو سبورت تسليم هذا القميص لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، مؤكدا انه أحد أبرز أساطير الكرة في القارة الإفريقية وأنه يحظى بتقدير كبير لديهم.

وقال مدير كانو سبورت أن الجميع في القارة الإفريقية يعرف النجم الكبير محمود الخطيب الذي لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في إفريقيا رغم اعتزاله الكرة منذ فترة طويلة.

70502779_435330073752390_5441617448275017728_n

وأشار إلى أن مواجهة الأهلي أحد أكبر الأندية في إفريقيا ساهم كثيرا في تسليط الضوء على فريق كانو سبورت حديث العهد بالمشاركة في البطولات، مؤكدا أن اللعب مع الأهلي شرف كبير للغاية، خاصة أنه أحد أبرز المرشحين للفوز بدوري الأبطال في نسخته الحالية.

وقال إن الجميع داخل نادى كانو سبورت يتطلع إلى زيارة القاهرة خاصة أنها المرة الأولى التي يقوم فيها الفريق بزيارة مصر.

وطلب مدير كانو سبورت إبرام اتفاقية توأمة مع النادي الأهلي في جميع المجالات المتعلقة بالكرة والاستعانة بخبراء من النادي؛ سواء في مجال التدريب أو التسويق، بالإضافة إلى قطاع الناشئين وإقامة المعسكرات المتبادلة في مالابو والقاهرة.

وأشار إلى أن كانو سبورت لديه العديد من اتفاقيات التوأمة مع عدد من الأندية في أوروبا في مقدمتهم نادي نانت الفرنسي وسبورتنج براجا وسبورتنج لشبونة في البرتغال، مشددا على أنه يتطلع للتعاون مع الأهلي أكبر الأندية الإفريقية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجري أشعة رنين على الركبة؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وقال طبيب الفريق إن الأشعة المقرر إجراؤها على ركبة وليد أزارو هدفها تحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.

وأوضح الطبيب أن الأشعة ستحسم بشكل قاطع إمكانية لحاق وليد أزارو بمباراة السوبر امام الزمالك المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

وكان أزارو قد غاب عن لقاء الأهلي وكانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال إفريقيا بسبب شكواه من جزع في الركبة تعرض له أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

متى كان الانتصار الأخير للأهلي خارج ملعبه بفارق هدفين في دوري الأبطال؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- عاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز خارج ملعبه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطى عقبة مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بثنائية نظيفة في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين للمسابقة القارية.

كان الأهلي قد غاب عن تحقيق الانتصارات خارج ملعبه في 8 مباريات متتالية، حيث حقق آخر فوز له خارج الديار أمام الترجي التونسي بهدف دون رد، في دوري أبطال أفريقيا موسم 2018.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي آخر انتصار حققه الأهلى خارج ملعبه بفارق هدفين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

نجح الأهلي في الفوز على مونانا الجابوني بنتيجة 3-1 في الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2018، سجل ثلاثية الأحمر كل من ميدو جابر و وليد أزارو ووليد سليمان.

كماحقق الأهلي الفوز على القطن الكاميروني بثنائية نظيفة في المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال افريقيا موسم 2017.

حيث سجل ثنائية الأهلي وقتها كل من جونيور أجاي و مؤمن زكريا في الدقيقتين 12 و 14.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة