موقع سبورت 360-  أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز اليوم على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: «قدمنا مباراة جيدة جدا في مباراة الذهاب، وهو ما يسهل مهمتنا كثيرا قبل لقاء العودة في القاهرة».

وأشار إلى أن الأهلي لم يحالفه الحظ بشكل كامل في مباراة اليوم التي شهدت إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى فريق «كانو سبورت».

وأكد فايلر أنه يحترم المنافس الذي قدم لاعبوه عرضا قويا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن ننجح في التسجيل مع بداية الشوط الثاني، مشيرا إلى أن الأداء تأثر إلى حد ما بأرضية الملعب المبتلة.

وأضاف: «أتمنى أن تكون إصابة أيمن أشرف خفيفة، وسنطمئن على حالته من طبيب الفريق».

ولفت إلى أنه سعيد لتحقيق أول فوز مع الأهلي وسيكون من الصعب الحديث عن أية أمور فنية بتعمق في الوقت الحالي نظرا لضيق الوقت بين تولي المهمة و قيادة أول مباراة رسمية اليوم.

واختتم فايلر تصريحاته بالقول إنه من حسن الحظ الجيد أن تحقق الفوز وتصنع الفارق من خلال التغييرات التي أجريتها في الشوط الثاني وبالطبع الفوز في مباراة اليوم يبقى بمثابة دافع معنوي جيد قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب كانو سبورت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

فوز الأهلي يعد الأول على حساب كانو سبورت في أول مواجهة تجمع الفريقين في البطولات الإفريقية.

210

و شهدت المباراة احتفال الثنائي صلاح محسن ووليد سليمان بهدفي الأهلي على طريقة مؤمن زكريا زميلهما بالفريق، والذى أعلن عن إصابته مؤخرا.

و قام اللاعبان بالاحتفال على طريقة مؤمن زكريا كنوع من الدعم لزميلهما  السابق بالفريق.

7D6A0057

الفوز الذي حققه الأهلي على كانو سبورت اليوم، هو الانتصار الأول له على أندية غينيا الاستوائية بعدما لعب الأهلي في مالابو قبل13عاما وتحديدا في دور الـ16 من نسخة دوري أبطال إفريقيا عام 2006 أمام فريق رينيسيمينتو وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي لقاء الإياب بالقاهرة تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على رينيسيمينتو بأربعة أهداف دون رد، احرزها كل من: عماد النحاس ومحمد أبوتريكة وعماد متعب «هدفين».

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- شهد انتصار الأهلي على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بثنائية نظيفة في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا العديد من الأرقام والحقائق نرصدها في التقرير التالي:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

أول انتصار:

حقق الأهلي الفوز الأول له في غينيا الاستوائية بعد التعادل السلبي أمام ريناسيمينو في موسم 2006، ليرفع عدد الدول التى انتصر فيها إلى 22 دولة إفريقية، كما حقق الانتصار الأول له تحت قيادة السويسري رينييه فايلر.

الحاوي يعادل رقم القناص:

عادل وليد سليمان رقم حسام حسن في المسابقات القارية، حيث سجل هدفه 17 ليتساوي مع نجم الأهلي السابق وبات على بعد هدف من معادلة الأنجولي فلافيو و الزئبقي محمد بركات”18 هدفا”.

إنجاز فتحي:

شارك أحمد فتحي في مباراته رقم 332 مع الأهلي في جميع المسابقات ، ليصبح ثاني لاعب في الجيل الحالي مشاركة في الأحمر خلف حسام عاشور الذي ظهر بقميص الشياطين الحمر 506 مباراة.

الفوز الثلاثين:

حقق الأهلي الفوز في مباراته رقم 30 من 138 لقاء خاضه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خارج الديار.

الهدف الخامس:

سجل صلاح محسن هدفه الخامس بقميص النادي الأهلي في البطولات الإفريقية على مدار 12مباراة إفريقية شارك فيها منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

الأكثر مشاهدة