موقع سبورت 360- حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم، في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للأهلي اعتمد على القوة الضاربة من البداية بوجود عناصر الخبرة مثل محمد الشناوي و على معلول ومحمود متولي وأيمن أشرف واحمد فتحي و حمدي فتحي وعمرو السولية واحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة ورمضان صبحي ومروان محسن.

شهدت التشكيلة تواجد الثنائي أحمد الشيخ و محمد مجدي قفشة منذ البداية وكان لوجودهما قوية إضافية في استغلال سرعات الأول و عرضياته المميزة بينما تواجد الثنائي في منتصف الملعب لزيادة الناحية الهجومية للأحمر والتغطية الدفاعية أيضا.

أهدر لاعبو الأهلي في الشوط الأول العديد من الفرص السهلة التى جاءت نتيجة الكرات العرضية السلاح الذى استخدمه فايلر في مباراته الأولى مع الأهلي

و مع بداية الشوط الثاني دفع رينييه فايلر المدير الفني للأهلي بالثنائي وليد سليمان وصلاح محسن بدل من محمد مجدي قفشة و مروان محسن لزيادة الناحية الهجومية للفريق.

و مع الكرة الأولى سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي بعد تمريرة متقنة من محمد مجدي قفشة في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 65، أهدر صلاح محسن فرصة الهدف الثاني بعد الانفراد بالحارس من بينية رائعة من قفشة سددها يسار الحارس خارج المرمى.

و أضاف وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 82 بعد عرضية من أحمد فتحي، لتكون العرضيات والبدلاء سلاح الأهلي الذى قضى به على الفريق الغيني، ليكتب فايلر سطراً في مشواره مع المارد الأحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة