موقع سبورت 360- حقق فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الفوز على مضيفه كوت دى أور من سيشيل بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما باستاد لينيت في ذهاب الدور الاثنين  والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

سجل خماسية صن داونز كل من سامويل مابوندا “هدفين”، و لايل لاكاي و موتيجكا ماديشا، و أندريس في الدقائق 5 و 68 و 70 و 74 و 84.

أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة سيلسو ألفاكاو “حكماً للساحة”.

كان صن دوانز قد أطاح بالأهلي المصري  في النسخة الماضية بعد الفوز بخماسية نظيفة في المباراة التى جمعت بينهما في جنوب أفريقيا في ربع نهائي المسابقة القارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-أكد جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج.

 كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه ، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه احد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد .

وأكد الجهاز على أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل؛ سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الخطيب؛ لأن سياسة الاهلي لم تتغير، ولن يتخلى يوما عن أبنائه، كما ان رئيس النادي يعطي موضوع مؤمن زكريا اهتماما خاصا منذ علمه بإصابته، والتقاه أكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه فى ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها فى إسبانيا ، وسيظل مؤمن وكل أبناء الاهلي محل اهتمام ورعاية ناديهم .

جاء ذلك عقب ظهور اللاعب فى إحدى البرامج التليفزيونية  وحاول البعض أن يتحدث عن تكاليف علاج ومستحقات مؤمن زكريا بطريقة تعكس أن هناك تقصيرا من النادي الاهلي وهو عكس الحقيقة تمامًا ويحظى اللاعب بكل اهتمام ورعاية من ناديه ورئيسه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق على ما اثير في الساعات الأخيرة والانتقادات الموجهة لنجوم الفريق الأحمر بداعي عدم مساندة مؤمن زكريا لاعب الفريق في محنته المرضية.

وظهر مؤمن زكريا إعلاميا أمس الخميس حيث بدا عليه الإرهاق النفسي والذهني بجانب صعوبة الحديث ما يوضح تأثره نفسيا برحيله عن الأهلي معارا لأهلي جدة ثم إلى أحد والأخيرة لم تكتمل، فضلا عن إصابة الركبة التي فشل الأطباء في تحديد طبيعتها وفقا لما قاله اللاعب.

وكشف مؤمن في تصريحات عن أن 3 لاعبين فقط من الأهلي الذين داوموا السؤال عليه وهم عمرو السولية وأحمد فتحي والمعتزل عماد متعب، بالإضافة إلى شيكابالا من الزمالك.

ورد إكرامي على تساؤل الإعلامي شادي عيسى بشأن عدم تواصل لاعبي الأهلي مع زكريا قائلا: ” عزيزي شادي،كلنا كنا عارفين من فتره ليست بالقصيره لكن رغبة مؤمن نفسه كانت عدم الحديث في الموضوع أو تفاصيله و كان لازم نحترم رغبته”.

وأضاف: “إنما بعد ظهوره تلفزيونياً و فتح الملف بنفسه أعتقد الرغبه دي إختفت، للتوضيح فقط..”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة