موقع سبورت 360- شارك وليد أزارو مهاجم الأهلي في فوز المنتخب المغربي على نظيره من النيجر بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جرت بينهما، على أرضية “الملعب الكبير لمراكش”، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” للاستحقاقات القادمة.

بدأ منتخب المغرب اللقاء بتشكيل يضم كل من: منير الكجوي – عبد الكريم باعدي- زهير فضال- جواد ياميق – عصام الشباك – سفيان امرابط – عادل تعرابت – وليد الكرتي – المهدي كارسيلا- سفيان بوفال – وليد أزارو.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة وليد الكرتي، لاعب الوداد الرياضي، وذلك عن طريق تسديدة قوية هزمت حارس مرمى الضيوف، ليحقق المغرب أول انتصار له تحت قيادة مدربه البوسني وحيد خليلوزيتش.

وكان المنتخب المغربي قد اكتفى بالتعادل في مباراته الودية الأولى أمام بوركينا فاسو، يوم السبت الماضي، بهدف لمثله، على أرضية “الملعب الكبير لمراكش”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 شارك علي معلول ظهير أيسر الأهلي في خسارة منتخب بلاده تونس أمام نظيره كوت ديفوار في المباراة الودية التى جمعت بينهما في استاد روبرت ديوشن بفرنسا.

سجل ثنائية منتخب كوت ديفوار كل من روجير أسالي وسيكو فوفانا في الدقيقتين 47 و 75 بينما سجل هدف منتخب تونس نعيم السيلتي في الدقيقة 89.

كان  منتخب تونس قد حقق الفوز على موريتانيا بهدف دون رد، في المباراة الودية التى جمعت بينهما بالملعب الأولمبي برادس.

سجل هدف منتخب تونس لاعبه عمر العيوني في الدقيقة 78.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قاد جيرالدو مهاجم الأهلي منتخب بلاده – أنجولا- إلى دور المجموعات في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد الفوز مساء اليوم على جامبيا بنتيجة 2-1، في مباراة الإياب في الدور التمهيدي.

سجل ثنائية أنجولا كل من جيرالدو و فابيو ابيرو في الدقيقتين 41 و 68، بينما سجل هدف جامبيا لاعبه حسن سيزاي في الدقيقة 65.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز أنجولا بهدف دون رد.

و يتأهل 20 منتخبًا إلى التصفيات النهائية يقسمون على 5 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات يلعبون فيما بينهم جولات ذهاب وإياب ويتأهل للدور النهائي 10 منتخبات من أصحاب المركز الاول من كل مجموعة.

 10 منتخبات يلعبون كل اثنين منهما دور فاصل ذهاباً وإياباً (عدد المتأهلين من أفريقيا 5 منتخبات).

الأكثر مشاهدة