موقع سبورت 360-  حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجر الاثنين القادم موعدًا لعودة الفريق من غينيا الاستوائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها الثالثة عصر السبت المقبل.

وبات من المنتظر أن تبدأ بعثة الأهلي رحلة العودة من غينيا الاستوائية يوم الأحد التالي للمباراة لتصل إلى القاهرة فجر الاثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري.

وفضل الجهاز الفني اصطحاب شيف الفريق للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة غينيا الاستوائية.

يذكر أن الأهلي صعد لدور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه عقبة «اطلع برة» بطل جنوب السودان بنتيجة 13-0في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – هنأ أحمد صلاح حسني نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، الزمالك وجماهيره بتتويج الفريق بطلا لكأس مصر.

وفاز الزمالك بلقب الكأس بعدما تغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد مساء الأحد على ملعب برج بالإسكندرية.

وقال صلاح حسني عبر حسابه على “تويتر: ” مبروك لجماهير الزمالك بطولة كأس مصر وهارد لاك لبيراميدز الذي لم يستحق المباراة عكس الزمالك“.

وتابع لاعب شتوتجارت الأملاني السابق: “الكأس بالأمس ذهبت لمن يستحق .. الدوري سيكون دوري محترم ويحتاج تركيز من المدربين واللاعبين و تدوير لكل اللاعبين لان ١١ لاعب لا يستطيعوا في ظل الصراع الشرس المتوقع تحمل موسم كامل بمفردهم”.

وحقق الزمالك لقب الكأس 6 مرات في آخر 7 سنوات، حيث خسر فقط لقب النسخة قبل الماضية التي فاز بها الأهلي على حساب المصري البورسعيدي الذي تغلب على الأبيض في نصف النهائي.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء، وآخر المستجدات فيما يتعلق بفريق الكرة بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر والاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكذلك قرارات مجلس الإدارة الجديدة التي جاءت بناء على بعض الأحداث في الفترة الماضية.


اصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة بطل غينيا

201906220141294129

– تعرض محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاصابة خلال مران فريقه اليوم الأحد.

التفاصيل


غرامة مليون دولار على الأهلي

photo_٢٠١٩-٠٨-٢٣_٢١-٣٣-٥٤

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع غرامة مالية قدرها مليون دولار على النادي الأهلي، لعدم سداد مستحقات البرازيلي هندريك اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

التفاصيل


الأهلي يستعين بالمادة 9 لعدم تكرار أزمة رانيا علواني

محمود-الخطيب

ستمع مجلس إدارة النادي الأهلي لرؤية محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بشأن تناول أعضاء مجلس الإدارة والعامين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية لأخبار النادي على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي والبرامج التليفزيونية والصحف والمجلات ، والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادي أو أعضائه أو الرد على أراء الجماهير ونشر أخبار وأراء وصور خاصة بالنادي أو موضوعات تتعلق بالنادي أو شأن من شئونه وهو ما يسمح للغير بالتعرض للنادي أو مجلس إدارته او اعضائه بالإساءة.

وعرض رئيس النادي وجهة نظره فى هذا الشأن من حيث منع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادي من تناول أخبار النادي على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي والبرامج التليفزيونية والصحف والمجلات والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادي أو أعضائه أو الرد على أراء الجماهير ونشر أخبار وأراء وصور خاصة بالنادي أو موضوعات تتعلق بالنادي او شأن من شئونه.

التفاصيل


كانو سبورت يطلب تعديل موعد مباراته ضد الأهلي

A_AW7046

رحب مسؤولو النادي الأهلي بتعديل موعد مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في الساعة الخامسة مساء بدلاً من الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بناء على طلب الفريق المنافس.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من مسئولي نادي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية والسفارة المصرية، يفيد بطلب الفريق المنافس تعديل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل، مؤكدا أن الأهلي جاهز للمباراة، وهناك حالة من التركيز من جانب اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

التفاصيل



ميرور: الأهلي يتفوق على جميع أندية العالم.. والزمالك الـ 23

ahly-zamalek

رصدت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا مطولا عن أفضل 30 نادٍ على مستوى العالم وأكثرها نجاحا من حيث تحقيق الألقاب والبطولات.

وجاء النادي الأهلي المصري في الصدارة حيث احتل المركز الأول برصيد 118 بطولة حققها منذ تأسيسه عام 1907.

في المركز الثاني جاء جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الذي حقق طوال تاريخه 115 بطولة، علما بأنه فاز في موسم 1971-1972 بلقب بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وفي المركز الثالث جاء فريق ناسيونال الأوروجواياني الذي حقق 113 لقبا في مسيرته – وهو الفريق الذي دربه مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق – ، ثم مواطنه أتلتيكو بينارول 108 ألقاب.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة