موقع سبورت 360- رحب مسؤولو النادي الأهلي بتعديل موعد مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في الساعة الخامسة مساء بدلاً من الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بناء على طلب الفريق المنافس.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من مسئولي نادي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية والسفارة المصرية، يفيد بطلب الفريق المنافس تعديل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل، مؤكدا أن الأهلي جاهز للمباراة، وهناك حالة من التركيز من جانب اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة قوية في تقديم مباراة قوية في مواجهة بطل غينيا الاستوائية لتسهيل المهمة وتخطي هذا الدور.

ويطير عبد الحفيظ رفقة سمير عدلي المدير الإداري بالفريق إلى غينيا الاستوائية العاشر من سبتمبر الجاري؛ للترتيب لرحلة بعثة الفريق المرتقبة لمواجهة كانو سبورت.

و قرر الجهاز الفني للفريق إقامة «تراي ماتش» عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة من خلال تقسيمة قوية بين اللاعبين، في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت، لتجربة بعض الامور الفنية والخططية ، مشددًا على أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من التقسيمة التي سيتم إجراؤها بين لاعبي الفريق في مران اليوم.

الأكثر مشاهدة

ميرور: الأهلي يتفوق على جميع أندية العالم.. والزمالك الـ 23

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – رصدت صحيفة “ميرور” البريطانية تقريرا مطولا عن أفضل 30 نادٍ على مستوى العالم وأكثرها نجاحا من حيث تحقيق الألقاب والبطولات.

وجاء النادي الأهلي المصري في الصدارة حيث احتل المركز الأول برصيد 118 بطولة حققها منذ تأسيسه عام 1907.

ahly

في المركز الثاني جاء جلاسجو رينجرز الاسكتلندي الذي حقق طوال تاريخه 115 بطولة، علما بأنه فاز في موسم 1971-1972 بلقب بطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

وفي المركز الثالث جاء فريق ناسيونال الأوروجواياني الذي حقق 113 لقبا في مسيرته – وهو الفريق الذي دربه مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق – ، ثم مواطنه أتلتيكو بينارول 108 ألقاب.

في المركز الخامس جاء فريق اسكتلندي آخر وهو سيلتك الذي حقق 105 ألقاب، ويقترب بشدة من معادلة رقم مواطنه وغريمه رينجرز.

برشلونة الإسباني حل سادسا بـ 91 بطولة، ثم ريال مدريد 90 وبنفيكا البرتغالي 82، ثم أولمبياكوس اليوناني 75،  وبورتو البرتغالي 74.

الفيصلي الأردني احتل المركز الـ 11 برصيد 74 بطولة أيضا، علما بأنه تأسس عام 1932، ثم جاء مانشستر يونايتد في المركز الـ 12 بـ 71 بطولة.

أياكس الهولندي جاء في المركز الـ 13 برصيد 70 بطولة، وبايرن ميونيخ الـ 14 بنفس الرصيد، ثم يوفنتوس 63، وجالطة سراي السادس عشر “61”، ثم أندرلخت “60”، وليفربول “59”، وستيوا بوخارست الروماني “58”، وأولمبيا الباراجواياني “57”.

في المركز الحادي والعشرين جاء بوكا جونيورز الأرجنتيني بـ 55 بطولة، ثم ديبورتيفو كولو كولو التشيلي بـ 54 بطولة.

أما الزمالك فاحتل المركز الـ 23 برصيد 52 بطولة، علما بان رصيده مرشح للزيادة حال حسم لقب بطولة كأس مصر التي ينافس على لقبها في المباراة النهائي اليوم أمام بيراميدز.

وجاء في المركز الـ 24 جراسهوبرز السويسري “49”، ثم ميلان الإيطالي 48، وسسكا صوفيا البلغاري وريفر بليت الأرجنتين بنفس الرصيد.

في المركز الثلاثة الأخيرة بالقائمة جاء ديبورتيفو ساربريسا الكوستاريكي “46”، ثم فنربخشة التركي “43”، وأنديبندينتي الأرجنتيني “43”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يمتلك حسام عاشور نجم وقائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رقماً مميزاً يتفوق به على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

حيث تم تصعيد الثنائي للفريق الأول في موسم واحد 2004، إلا أن حسام عاشور يتفوق على ليونيل ميسي.

حسام عاشور شارك في 506 مباراة مع الأهلي طوال 15 سنة، بينما شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في 452 مباراة طوال 15 سنة مع برشلونة الإسباني.

كما يتفوق حسام عاشور على ميسي في عدد مرات التتويج بالألقاب مع الأندية، حيث توج ب 12 بطولة دوري ممتاز و 3 مرات كأس مصر و 7 مرات كأس السوبر المصري، و 5 بطولات دوري أبطال أفريقيا و 5 بطولات كأس السوبر الإفريقي و بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية “مرة واحدة”.

الأكثر مشاهدة