موقع سبورت 390 – شن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه هجوما لاذعا جديدا على مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بعد فترة من السكون في العلاقة بين الطرفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وعاد آل الشيخ لهجومه الشرس على مجلس الاهلي الذي دخل في خلافات معه منذ أكثر من عام بسبب عدم توافق الرؤى حول إدارة بعض الملفات الهامة خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة.

وعلق ال الشيخ عبر حسابه على فيسبوك متحدثا عن تصريحات طه اسماعيل عضو لجنة التخطيط بالاهلي في مؤتمر تقديم المدرب الجديد السويسري رينيه فايلر قائلا: “اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف”

وتابع :”كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه ل احدى المشاريع الرياضية لي … لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب … وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر … عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا … ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة ”

واضاف آل الشيخ: “الا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم الي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملو جلسات وانعقادات هما فينهم دول على عضوة مجلس الاداره الي بتقول انا ماخذتش زيهم واهانت الجمهور في حسابها الشخصي …

مش دي الي كانت بتصوركو سلفي وانتو بتضحكو …
عارف ليه انا نزلت البوست ده والي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعه تعلق فيها أخطائك …
وبنصحك نصيحه قول عندي شد عضلي في اصباع رجلي اليمين الصغير وروح المانيا غير جو لغاية ما تهدى الامور… هي عادتك ولا هاتشتريها”

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء، وتفاصيل مؤتمر تقديم المدير الفني الجديد للفريق، السويسري رينيه فايلر، الذي تم تقديمه اليوم وتحدث عن طموحاته مع القلعة الحمراء، كما كشف مسؤولو الأهلي عن سبب اختياره لقيادة الفريق، خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي الذي رحل عن قيادة الأهلي بالخسارة من بيراميدز في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


اصابة جديدة تضرب مهاجم الأهلي

10

تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاصابة بسيطة خلال تدريبات الفريق اليوم الإثنين.

التفاصيل


 

طه اسماعيل يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي

taha

وجه طه اسماعيل رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير النادي، عقب الهجوم الكبير الذى تعرض له المدرب السويسري رينيه فايلر بعد اختياره لقيادة المدير الفني للأهلي خلفا لمارتن لاسارتي

و قال طه إسماعيل في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدير الفني الجديد: أطالب الجماهير بالتحضر في انتقاداتها، خاصة وأن اختيار المدرب جاء على أسس علمية وبطريقة جديدة.

وأضاف نجم الأهلي السابق: أن اللجنة قامت بعملها على أكمل وجه بالتعاون مع مجلس إدارة النادي، ولن يتم اختيار مدرب لا يليق بحجم الأهلي.

التفاصيل


لجنة التخطيط بالأهلي: 4 أسباب دفعتنا للتعاقد مع فايلر

69432513_2595144880542144_2939961816270241792_n

كشف الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، أسباب التعاقد مع الجهاز الفني للجديد للفريق، بقيادة السويسري رينيه فايلر ومعاونيه.

وأكد الدكتور طه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم المدرب الجديد للفريق، أن لجنة التخطيط درسَت العديد من السير الذاتية لمدربين كثر، وبعضهم لهم سيرة ذاتية قوية، وبعضهم عالميون، لكن لجنة التخطيط كان لها مواصفات غير تقليدية للتعاقد مع المدرب الجديد للفريق.

وأوضح أن البعض قد يهتم بمواصفات تقليدية يأتي في مقدمتها تحقيق البطولات وقد ينظر البعض إلى مدرب يبلغ من العمر 60 عاماً على سبيل المثال، وحقق 20 بطولة؛ لكن في الأهلي كان لنا وجهة نظر مختلفة.

وأشار طه إسماعيل، أن لجنة التخطيط أرادت التعاقد مع مدرب شاب لديه طموح لتحقيق نجاح له وللأهلي، مدرب يعمل في الميدان وفي الملعب وهذا ما بحثنا عنه في اختياراتنا عند التعاقد مع مدرب جديد، ووجدناها في المدرب السويسري فايلر

التفاصيل


أمير مرتضى: نتمنى عودة الأهلي لمستواه من أجل المنافسة!

amir

عاد أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، والمشرف على فريق الكرة، للحديث عن الغريم التقليدي الأهلي.

وبعدما أكد أمير أن الزمالك تفاوض مع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الجديد ورفض التعاقد معه لضعف سيرته الذاتية، أوضح المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء أنه يتمنى عودة الغريم التقليدي لمستواه.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “أتمنى عودة الأهلي لمستواه من أجل المنافسة في الموسم المقبل”.

وكان الأهلي قد حسم لقب الدوري الممتاز قبل عدة أسابيع لكنه ودع بطولة كأس مصر من دور الـ 16 بالخسارة أمام بيراميدز.

التفاصيل


تعرف على تشكيل الجهاز الفني للأهلي الجديد بالكامل

rene3

أعلن النادي الأهلي عن التشكيل الكامل للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة رينييه فايلر، الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة خلفاً لمارتن لاسارتي.

كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وفي حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، عقدت اجتماعًا مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، وجهازه المعاون الذي يضم كلًا من؛ ديفيد سيزا  المدرب العام، وتوماس بينكيل، مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل، مدرب حراس المرمي.

كما حضر الجلسة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يبدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي مشواره مع القلعة الحمراء بطموح وأمل كبيرين وسعي لتحقيق ما فشل فيه سابقوه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبين ترقب وتفاؤل تنتظر جماهير الأهلي ومن قبلهم مجلس إدارته ما يمكن أن يقدمه هذا المدرب في مهمته التي تبدأ باستكمال مشوار دوري أبطال أفريقيا حتى النهاية والحفاظ على اللقب المعتاد “الدوري المصري” والمنافسة أيضا بكأس مصر في الموسم الجديد من بعد السوبر المصري أمام الزمالك.

ولعل أبرز التحديات التي تنتظر فايلر تتمثل في..

1- ضغط جماهيري

نسبة كبيرة من جماهير الأهلي لم تتقبل قرار تعيين فايلر كونه ليس أفضل المرشحين، بل كان هناك من هو أفضل منه وبكثير، لكن استقرار الإدارة على هذا المدرب دفع الغالبية من الجماهير لدعمه انتظارا لما سيأتي، لكن هذا الدعم مشروط بالنجاح وأن تكون هناك نتائج ملموس وإلا سينقلب الجميع ضده

2- رهان الإدارة

تحملت إدارة الخطيب انتقادات كبيرة باختيار هذا المدرب، لذا فالرهان سيكون كبيرا أيضا ما يضع ضغوطا كبيرة على هذا المدرب، لتحقيق النجاح سريعا

3- تجربة مختلفة

على عكس كل تجاربه السابق تبدو تجربة الأهلي مختلفة بالنسبة لفايلر فهو نادٍ كبير مطالب دوما بالبطولات في كل موسم وينافس عليها جميعا، فضلا عن أنه لا يمتلك أي خبرة أفريقية أو عربية وبالتالي تزداد صعوبة التحدي.

4- شروط قاسية

ربما يراها البعض شروطا قاسية في عقد المدرب مع الأهلي، وهي أنه حال الإخفاق في تحقيق الدوري أو دوري أبطال أفريقيا فإن عقده يعتبر لاغيا ومن ثم فإن لا سبيل أمامه سوى النجاح وفي وقت قصير، وعليه أن يحقق الانسجام والتناغم والتأقلم سريعا في هذه الفترة.

الأكثر مشاهدة