و قال فاتلر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي الأهلي لتقديمه لوسائل الاعلام: أنه يعرف جيدا إمكانيات النادي وتاريخه الكبير، وأنه سيقاتل من أجل المنافسة والتتويج بجميع المسابقات التى يشارك فيها.

وتابع: أن دعم الجماهير له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أسعده بشكل كبير، مشيراً إلى أنه بدأ التعرف على الفريق مبكرا بمشاهدة بعض المباريات الأخيرة للاعبين.

و أضاف: الضغوط الجماهيرية موجودة في كل مكان، مؤكداً أنها ستكون عامل إيجابي مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لأنه تعود على ذلك.

و عن طريقة اللعب قال: أن سيقوم بوضعها وفقا لجودة اللاعبين، لأن خطط المدربين قائمة علي اللاعبين وليس العكس، لكن بشكل عام سيلعب بطريقة هجومية من أجل تسجيل الأهداف وإسعاد الجماهير.

موقع سبورت 360- أكد رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه جاهز لخوض تحد جديد في القارة السمراء مع القلعة الحمراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن النادي الأهلي عن التشكيل الكامل للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة رينييه فايلر، الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة خلفاً لمارتن لاسارتي.

كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور طه إسماعيل، وفي حضور محمود الخطيب، رئيس النادي، عقدت اجتماعًا مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، وجهازه المعاون الذي يضم كلًا من؛ ديفيد سيزا  المدرب العام، وتوماس بينكيل، مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل، مدرب حراس المرمي.

كما حضر الجلسة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد.

EDc8QVIWwAAEwr1

وقام وفد النادى ضم كلا من المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الأدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بانهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة وتم توقيع العقد بعد مراجعته من قبل مونتنيرى محامى الاهلى فى سويسرا.

 جاء أختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة من أجل عقد مؤتمر صحفي لتقديمه رسميا.

وكان الأهلي قد أعلن قبل يومين تعاقده مع فايلر، ليخلف المدرب المؤقت محمد يوسف، الذي قاد الفريق في أعقاب الاستغناء عن خدمات الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدرب السابق، الذي قاد الأحمر لتحقيق لقب الدوري، لكنه خسر بطولة كأس مصر وودع بطولة دوري أبطال أفريقيا، من دور الثمانية.

rene rene2 rene4

وظهر فايلر برفقة سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة، حيث حضر إلى مقر المؤتمر الذي يعقد ظهر اليوم في النادي.

ويضع مسؤولو الأهلي آمالا كبيرة على المدرب الجديد من أجل تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا باعتباره التحدي الأكبر أمام المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق في السنوات الماضية منذ آخر لقب تحقق عام 2013

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة