موقع سبورت 360- أبرز موقع ” le360″ المغربي تصريحات مسئولي النادي الأهلي بشأن الظلم التحكيمي الذى تعرض له الفريق في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة كأس مصر.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

و قال الموقع تحت عنوان فضيحة جديدة لحكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي، جهاد جريشة.

و أضاف الموقع بأن الأهلي المصري يتعقد مسؤولوه أنهم تعرضوا للظام من الحكم جهاد جريشة الذي تم إيقافه لمدة 6 أشهر بعد رفضه احتساب هدف صحيح لمصلحة الوداد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

و تابع التقرير إلا أن الجميع فوجئ قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019، التى أقيمت في مصر، برفع الإيقاف عن جهاد جريشة و عودته مرة أخرى لقائمة الحكام المعينين لإدارة منافسات البطولة القارية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يحتضن ملعب برج العرب مباراة الأهلي و اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

موعد المباراة:

سيتم إقامة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

أعلنت قناة النادي الأهلي نقل المباراة حصرياً عبر شاشتها

الحكام:

لم يتم إعلان حكام المباراة حتى الآن.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة، سجلها كل من وليد أزارو “هدفين” و علي معلول و أحمد الشيخ.

الأكثر مشاهدة

دونجا وطارق حامد

موقع سبورت 360 – تمنى نبيل عماد “دونجا” لاعب خط وسط بيراميدز ومنتخب مصر، انضمام نجم خط وسط الزمالك وزميله في المنتخب طارق حامد، وكذلك رمضان صبحي جناح الأهلي إلى صفوف فريقه.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال دونجا إنه لو كان بصدد اختيار لاعب من الزمالك وآخر من الأهلي للانضمام إلى بيراميدز لاختار حامد من القلعة البيضاء، وصبحي من الفريق الأحمر.

وأشار إلى انه يعشق طريقة لعب رمضان صبحي، كما أن اختياره لطارق حامد رغم كونه يلعب في نفس مركزه يأتي لأن نجم الزمالك يتميز يقوة الشخصية والروح القتالية.

يذكر أن دونجا شارك مؤخرا في فوز فريقه على الأهلي بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

الأكثر مشاهدة