موقع سبورت 360- انتقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، الحكم جهاد جريشة الذى أدار مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر، والتى انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

و غرد محمد فرج عامر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: تصريح جهاد جريشة بالتغاضي عن ضربة جزاء والقاءه باللوم علي زميلة الحكم الخامس أسوء من التغاضي عن ضربة الجزاء ذاتها.

كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي ناقشت الأخطاء التحكيمية “الفجة” التي عانى منها فريق الأهلي على مدار الموسم وكان آخرها أخطاء طاقم التحكيم في مباراة بيراميدز في بطولة الكأس والتي فاقت كل الحدود وتجاوزت الأخطاء التقديرية المقبولة.

وتطرقت اللجنة في إجتماعها إلى ما تعرض له الفريق من نزيف نقاط في بطولة الدوري وما جرى في مباراة الكأس، خاصًة وأن النادي سبق وأن وجه العديد من المكاتبات لإتحاد الكرة طوال الفترات الماضية وطالب بضرورة تطبيق تقنية الـV.A.R   لتحقيق أكبر قدر من العدالة بين الفرق المتنافسة، وتعهد الاتحاد في ذلك الوقت بتطبيق التقنية المشار إليها في مطلع يناير الماضي وهو ما لم يحدث.

كما أن اللجنة ناقشت أيضًا المخاطر القادمة من جراء الأخطاء التحكيمية والتي سوف تؤثر بالسلب على نجاح المسابقات الكروية في الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة