موقع سبورت 360- مع رحيل مارتن لاسارتي عن تدريب الأهلي، بعد الخروج من كأس مصر، والخسارة الثالثة على التوالي أمام بيراميدز في موسم واحد، سيكون هناك أكثر من لاعب سعيد برحيل المدرب عن القلعة الحمراء.

“سبورت 360” يرصد في التقرير سعداء برحيل مارتن لاسارتي عن تدريب الأهلي.

أحمد فتحي:

سيكون أحمد فتحي أحد أبر النجوم الفرحين برحيل مارتن لاسارتي، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة كأساسي مع المدرب الأوروجواياني.

أحمد فتحي رغم عدم اصابته و إلتزامه التام في التدريبات وعدم خروجه عن النص إلا أن مارتن لاسارتي يصر على محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي.

ياسر ابراهيم:

مدافع الأهلي القادم من سموحة، لم يجد مكانه أساسياً في تشكيلة مارتن لاسارتي، رغم بدايته المميزة مع الفريق، و كان أيمن أشرف الأكثر مشاركة رغم الغيابات الكثيرة التى ضربت المدافعين هذا الموسم.

صلاح محسن:

اللاعب الذي سيكون أكثر سعادة برحيل مارتن لاسارتي عن صفوف الأهلي، خاصة وأنه كان حبيس مقاعد البدلاء معظم مباريات الموسم الحالي، رغم ابتعاد وليد أزارو عن مستواه و عدم مشاركة مروان محسن في معظم المباريات.

جيرالدو:

بعد البداية القوية للاعب الأنجولي، بات حبيسا لمقاعد البدلاء، وكان خروجه من قائمة الفريق في معظم المباريات بدون أسباب منطقية.

جونيور أجاي:

أيضا فشل جونيور أجاي في اقناع المدرب مارتن لاسارتي بامكانياته وبات صديق دائم لمقاعد البدلاء باستثناء دقائق معدودة في مباريات الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة