موقع سبورت 360- مع رحيل مارتن لاسارتي عن تدريب الأهلي، بعد الخروج من كأس مصر، والخسارة الثالثة على التوالي أمام بيراميدز في موسم واحد، سيكون هناك أكثر من لاعب سعيد برحيل المدرب عن القلعة الحمراء.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

“سبورت 360” يرصد في التقرير سعداء برحيل مارتن لاسارتي عن تدريب الأهلي.

أحمد فتحي:

سيكون أحمد فتحي أحد أبر النجوم الفرحين برحيل مارتن لاسارتي، خاصة في ظل ابتعاده عن المشاركة كأساسي مع المدرب الأوروجواياني.

أحمد فتحي رغم عدم اصابته و إلتزامه التام في التدريبات وعدم خروجه عن النص إلا أن مارتن لاسارتي يصر على محمد هاني في الجبهة اليمني للأهلي.

ياسر ابراهيم:

مدافع الأهلي القادم من سموحة، لم يجد مكانه أساسياً في تشكيلة مارتن لاسارتي، رغم بدايته المميزة مع الفريق، و كان أيمن أشرف الأكثر مشاركة رغم الغيابات الكثيرة التى ضربت المدافعين هذا الموسم.

صلاح محسن:

اللاعب الذي سيكون أكثر سعادة برحيل مارتن لاسارتي عن صفوف الأهلي، خاصة وأنه كان حبيس مقاعد البدلاء معظم مباريات الموسم الحالي، رغم ابتعاد وليد أزارو عن مستواه و عدم مشاركة مروان محسن في معظم المباريات.

جيرالدو:

بعد البداية القوية للاعب الأنجولي، بات حبيسا لمقاعد البدلاء، وكان خروجه من قائمة الفريق في معظم المباريات بدون أسباب منطقية.

جونيور أجاي:

أيضا فشل جونيور أجاي في اقناع المدرب مارتن لاسارتي بامكانياته وبات صديق دائم لمقاعد البدلاء باستثناء دقائق معدودة في مباريات الأحمر خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل الأهلي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

جاء ذلك بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لإجتماعًا مطولًا ظهر اليوم لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على إستقرار الفريق وإنتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.

الأكثر مشاهدة

تقارير: نجم الأهلي السابق يقترب من الانضمام لضحية الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي المصري السابق قد اقترب من العودة للدوري المغربي.

وسبق أن لعب إيفونا ضمن صفوف الوداد البيضاوي المغربي قبل أن ينتقل للأهلي قبل 4 أعوام، ثم انتقل لاحقا للأهلي ومنه للدوري الصيني ثم التركي.

وأشار حساب “الكرة المغربية والعالمية”، المعني بأخبار الأندية المغربية والمحترفين، إلى ان إيفونا في طريقه إلى الدوري المغربي عبر بوابة فريق نهضة بركان الذي خسر نهائي الكونفدرالية الأفريقية قبل أيام من الزمالك المصري.

وقدم إيفونا مستويات مميزة مع الأهلي حيث تألق في الفترة التي لعب فيها بالقميص الأحمر وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة