يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


عودة وليد سليمان وتأهيل ثلاثي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب الظهير الأيسر علي معلول، حيث اكتفي بأداء بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة داخل صالة الجيم.

التفاصيل


الأهلي يرفض رحيل صانع ألعابه

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل عمار حمدي، صانع ألعاب الفريق الأحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل


حقيقة انضمام علي معلول لصفوف الجونة

نشر الحساب الرسمي لفريق الجونة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة لعلي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي.

التفاصيل


زي النهاردة .. الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ الكرة المصرية

زي النهاردة 13 أغسطس عام 2015، حقق النادي الأهلي أكبر فوز تاريخ الكرة المصرية، بعدما فاز على الجونة بنتيجة 13- صفر في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

التفاصيل


الأهلي يفسخ تعاقده مع أحمد حمودي بالتراضي

أنهى النادي الأهلى تعاقده مع أحمد حمودي لاعب الفريق الكروي الأول بشكل ودي مقابل التنازل عن باقي مستحقاته المالية عن الموسم المتبقي في عقده.

التفاصيل


مارتن لاسارتي يتفوق على مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

يحتل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الـ 66 عالمياً في التصنيف الخاص بالمدربين بحسب موقع ” clubworldranking” العالمي.

التفاصيل


تقرير مغربي .. هل يُجبر الأهلى للإبقاء على وليد أزارو؟

تقرير مغربي يتحدث عن موقف وليد أزارو مع الأهلي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- نشر الحساب الرسمي لفريق الجونة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة لعلي معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي.

و غرد حساب الجونة عبر موقع التواصل الإجتماعي: نرحب بلاعبنا الجديد علي معلل.. لا الغل موصلش للدرجة دي.

87

كانت بعض التقارير أشارت إلى أن نادي الجونة بات الفرع الجديد للنادي الأهلي بعد انتقال أكثر من لاعب من الأخير لصفوف الفريق الساحلي.

حيث تعاقد الجونة مؤخراً مع محمد نجيب و عمرو بركات و اسلام محارب ومحمد نجيب بخلاف عمر رضوان حارس المرمي بيع نهائي، و تجديد اعارة كلا من أحمد ياسر ريان و أحمد توفيق ومحمود الجزار.

وأنهى فريق الجونة  الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز، و لديه 38 نقطة، احتل بها الحادي عشر في جدول المسابقة لموسم 2018/2019.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- وجه محسن صالح  مدرب منتخب مصر السابق رسالة إلى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لحل مشكلة إهدار وليد أزارو للفرص السهلة.

و غرد محسن صالح عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: وليد أزارو أخطر مهاجم في مصر، رغم أنه يدافع أفضل مما يهاجم، و يضغط أكثر مما يهرب، ويسبق الكرة ونادراً ما تسبقه.

وتابع: يقع في مصيده التسلل أكثر مما يفلت منها،ويضيع أكثر مما يسجل، يركن بدقة خارج الملعب، ومع ذلك يصفق لنفسه و جمهوره يحترق.

و طالب محسن صالح، مارتن لاسارتي بإيجاد حل، خاصة وأنه يمتلك العلاج السحري البسيط لهذه المعضلة.

و اختتم مدرب منتخب مصر السابق تغريدته بضرورة أن ينزل وليد أزارو  كنص رأس حربة، و أن يتدرب بشكل فردي مع مدربه.

كان وليد أزارو قد سجل هدفين في انتصار الأهلي الكبير على فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الأكثر مشاهدة