موقع سبورت 360 – تعرض فريق ماميلودي صن داونز بطل جنوب أفريقيا للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه أوتو ديو الكونغولي في ذهاب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صن داونز الذي كان قد ألحق بالأهلي هزيمة كارثية النسخة الماضية من البطولة “5-1” في مجموع المباراتين، بدأ مشواره في النسخة الحالية بخسارة “مقبولة” خارج ملعبه بهدفين لهدف، ليكون أمام إمكانية التعويض في مباراة الإياب التي تقام في بريتوريا.

وكان صن داونز المتوج بلقب دوري الأبطال آخر مرة عام 2016، على حساب الزمالك المصري، قد ودع منافسات النسخة الماضية من البطولة من نصف النهائي عندما خسر أمام الوداد المغربي.

وفي باقي منافسات اليوم تعادل الهلال السوداني خارج معلهب مع رايون سبورت الرواندي، بهدف لمثله، بينما تعادل فيتا كلوب الكونغولي مع مضيفه يو إم اسي دي لوم الكاميروني سلبيا.

الأكثر مشاهدة

عاد علي لطفي حارس مرمى الأهلي للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق لأول مرة منذ 108 يوما، وذلك خلال مباراة الفريق أمام اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويخوض الأهلي مساء اليوم الأحد مباراة الدور التمهيدي أمام اطلع بره سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهل لدور الـ 32.

ويرجع آخر ظهور لعلي لطفي في تشكيل الأهلي الأساسي إلى مباراة المصري البورسعيدي في الأسبوع الـ 19 من الدوري الممتاز الموسم الماضي والتي أقيمت يوم 25 أبريل الماضي.

منذ ذلك الحين اعتمد الأهلي بشكل أساسي على محمد الشناوي حارس المرمى الدولي الذي لعب مباريات الفريق المتبقية في الدوري.

وفيما يلي تشكيل الأهلي لمواجهة اطلع بره

حراسة المرمى: علي لطفي

الدفاع: محمد هاني، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، رمضان صبحي

الهجوم: ووليد أزارو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي قائمة فريقه لمواجهة أطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي حضور أول لمحمد مجدي قفشة لاعب الوسط القادم من بيراميدز، وكذلك مدافع الإسماعيلي السابق محمود متولي، وأيضا الوافد الجديد المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط.

وفيما يلي القائمة كاملة: –

حراسة المرمى : محمد الشناوي وعلى لطفي

الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وأيمن أشرف

الوسط: رمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأحمد الشيخ وحسام عاشور

الهجوم: جونيور أجايي وجيرالدو ووليد أزارو

الأكثر مشاهدة