موقع سبورت 360- ذكرت بعض المصادر الصحفية أن مسؤولي النادي الأهلي المصري قد وضعوا ثقتهم في مهاجم الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي على قائمة التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف موقع “تونس الرقمية” أن رغبة النادي الأهلي تأتي في التعاقد مع طه ياسين الخنيسي بناء على طلب من الأورجويانى مارتن لاسارتى لتعزيز الخط الهجومي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلى تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من أليو ديانج و محمود متولي من الإسماعيلي و محمد مجدي قفشة من بيراميدز و جدد استعارة رمضان صبحي من هيدرسفيلد تاون لمدة موسم جديد.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة فريق «اطلع برّه» بطل جنوب السودان، التي تقام يوم 11 من أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مران الأهلي..عبد الحفيظ يطمئن على المصابين.. تدربيات تأهيلية لثلاثي الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360-  عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع خالد محمود، طبيب الفريق، على هامش المران الذي أقيم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة فريق «اطلع برّه» بطل جنوب السودان، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ٦٤ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص عبد الحفيظ على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والبرنامج التأهيلي الخاص بهم، والتعرف على مدى التحسن في حالة كل لاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي.

بدأ المران بمحاضرة نظرية داخل الملعب، حرص خلالها مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، على توضيح بعض الأمور الفنية، والتأكيد على ضرورة التركيز قبل تحديات المرحلة المقبلة، خاصة مواجهة بطل جنوب السودان، وتجديد دوافع اللاعبين.

وعقب المحاضرة أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت اشراف اليخاندرو مخطط الأحمال.

وقام لاسارتي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين.. الأولى، خاضت تدريبات في الجيم وبعض التدريبات البدنية، ومجموعة أخرى خاضت تدريبات الكرة. وقام المدير الفني بإجراء تقسيمة، ومنح توجيهات للاعبين في المران والتركيز على الجانب الخططي.

بينما قاما سعد سمير ومحمد محمود، بأداء جلسة في الجيم، وبعض التدريبات العلاجية والتأهيلية داخل المبني الجديد الذي تم افتتاحه بشكل رسمي.

ويخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي يمتد لثلاثة أسابيع، فيما يستمر محمد محمود في تنفيذ برنامجه لمدة شهر تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في المران الجماعي.

وواصل ناصر ماهر، تدريبات تأهيلية، على ملعب التتش، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي، وقام بالجري حول الملعب ونفذ بعض التدريبات وفقًا للبرنامج الذي يخضع له، لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

كما أدى شريف إكرامي جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش ويخضع  حارس المرمي، لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- افتتح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي غرف الملابس الجديدة داخل ملعب التتش بالجزيرة التي تم تصميمها وفقا لأحدث الطرق العالمية. وذلك في حضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والمستشار الهندسي سامح علي كامل، والجهاز الفني ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم .

وتضم غرف خلع الملابس الجديدة التي تم الانتهاء من تأسيسها مؤخرًا قاعة اجتماعات تم تصميمها على أعلى مستوى بالإضافة إلى غرفتين لخلع الملابس، بجانب عدد من العيادات وغرف الاستشفاء التي تضم أحدث أجهزة التأهيل والاستشفاء وذلك في إطار خطة تجهيز اللاعبين للمباريات والبطولات المختلفة، بالإضافة إلى الجيم الذي تم تزويده بأحدث المعدات الرياضية والبدنية المتميزة التي تليق بالنادي الأهلي .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة