موقع سبورت 360- قام محمود وحيد ومحمد محمود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش.

واشتكى وحيد من إجهاد في العضلة الضامة أبعده عن المشاركة في ودية البلاستيك والتدريبات الجماعية، فيما يستكمل محمد محمود برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وقام وحيد ومحمد محمود بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض التدريبات التأهيليه تحت إشراف طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.

بينما  أدى رمضان صبحي جلسة في الجيم وبرنامجا بدنيا في ملعب التتش؛ للتخلص من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى صبحي من آلام في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة البلاستيك الودية وأجرى اشعة للاطمئنان، ويخضع لبرنامح بدني لتجهيزه.

و اكتفى أحمد الشيخ بأداء جلسة في الجيم وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع  اللاعب والاطمئنان على حالته قبل خضوعه لجلسة في الجيم.

واشتكى الشيخ من آلام في القدم أبعدته عن المشاركة الجماعيه فيما خاض الفريق مرانه الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

كما تواجد شريف إكرامي حارس في مقر النادي بالجزيرة بعد عودته أمس من ألمانيا وإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته بعد إجرائه لجراحة في الركبة.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع إكرامي داخل ملعب التتش للاطمئنان عليه ومتابعة آخر المستجدات في حالته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة