موقع سبورت 360- عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عددا من الجلسات الفنية مع لاعبى الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب المقررلها يوم الأربعاء المقبل في الدورى. ويسعى المدير الفني لتحفيز لاعبيه وإعدادهم بالشكل الأمثل لتلك المواجهة.

وأشاد المدير الفني بالجهود التي يبذلها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم حسين الشحات مشيرا إلى أن الشحات يقدم مردوداً جيداً مع الفريق، وسيكون أحد الأوراق الرابحة في الموسم المقبل ، ولديه قناعه تامة بامكاناته باعتباره احد العناصر الأساسية التي يعول عليها في تنفيذ أفكاره وخططه الفنية.

وشدد المدير الفنى على قناعته بمستوى اللاعب الفني و البدني، وانه يسعى دائما لتحفيزه من أجل تقديم مستويات طيبة مع الفريق خلال الفترة القادمة.

كما عقد مارتن لاسارتي عقد جلسة فنية مع عمرو السولية شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادا للمرحلة الهامة القادمة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  اقتربت صفقة انضمام جاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي لصفوف الأهلي المصري مهددة بالفشل.

و ذكر موقع ” africatopsports” أن نادي أندرلخت البلجيكي وضع اللاعب ضمن دائرة اهتماماته في انتقالات الصيف الحالية.

وأضاف التقرير أن ناد أندرلخت  البلجيكي معجب بأداء اللاعب الكونغولي، صاحب الـ 19 عاماً من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق.

و أشار التقرير إلى أن إدارة نادي مازيمبي الكونغولي لن تفرط بسهولة في اللاعب، و أن النادي البلجيكي سيعاني من أجل التعاقد مع اللاعب.

و يعد جاكسون موليكا هداف الدوري الكونغولي و هداف تي بي مازيمبي في مسابقة دوري أبطال افريقيا.

كانت تقارير صحفية أشارت أن النادي الأهلي المصر دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل تدعيم الناحية الهجومية في ظل عدم الاقتناع بالمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم وكل جديد  داخل القلعة الحمراء


دروس كروية من الملاعب المصرية.. مواصفات مدرب الفراعنة القادم

مهمة اختيار المدرب الجديد لمنتخب مصر

التفاصيل

الأكثر مشاهدة