موقع سبورت 360- يخضع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة الودية أمام البلاستيك.

وكان اللاعب قد اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال الساعات الماضية، مما دفع الجهاز لإخضاعه للفحص الطبي للاطمئنان عليه.

كما يقوم الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق بإجراء فحص للاعبين المصابين عقب العودة من معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في إسبانيا.

وتشمل قائمة المصابين المقرر فحصهم غدا كلا من شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود؛ بهدف الوقوف على حالتهم بعد انتظامهم  في برامج التأهيل الخاصة بهم خلال الفترة الماضية .

ويلعب الأهلي مباراة ودية ، أمام فريق البلاستيك، استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام بطولة الدوري .

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


شرط مازيمبي للاستغناء عن خدمات مهاجمه للأهلي

موقع سبورت 360 – اشترط مجلس إدارة نادي مازيمبي الكونغولي الحصول على مبلغ مالي قيمته مليوني و300 ألف دولار، من أجل الاستغناء عن المهاجم موليكا لمصلحة الأهلي المصري.

التفاصيل


الكشف عن ملعب الأهلي بعد تطويره.. صور

الكشف عن تطوير ملعب الأهلي

التفاصيل


بالأرقام .. ماذا قدم حسن شحاتة مع منتخب مصر؟

“سبورت 360” يرصد  كشف حساب المعلم حسن شحاتة مع منتخب مصر في الفترة الزمنية من نوفمبر 2004 و حت يونيو 2011.

 التفاصيل


كيف تفاعلت الجماهير المصرية مع ترشيح حسن شحاتة لتدريب المنتخب؟

فور تسريب أخبار تفيد بأن حسن شحاتة المدرب التاريخي لمنتخب مصر، قد يكون هو المدير الفني الجديد للمنتخب، بدأ الجماهير تتفاعل مع القرار المحتمل صدوره خلال الفترة المقبلة.

التفاصيل


عودة المعلم بين انتفاضة الفراعنة والمغامرة بتاريخ ذهبي

بات حسن شحاتة هو الاسم الأقرب لتولي تدريب منتخب مصر خلاف الفترة المقبلة خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي قاد الفراعنة للخروج المبكر من بطولة كاس الأمم الأفريقية المقامة بمصر، بالخسارة من جنوب أفريقيا1-0 في دور الـ 16.

التفاصيل


جهاد جريشة حكما لمباراة تونس ونيجيريا

إعلان حكم مباراة تونس ونيجيريا

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن شكل ملعب النادي “مختار التتش”، بعد عملية التطوير التي أجريت عليه مؤخرا.

واستغل مسؤولو الأهلي وجود الفريق الأول في معسكر بإسبانيا وعدم إقامة أي تدريبات أو مباريات على ملعب التتش الشهير بمقر النادي في الجزيرة، من أجل عمل صيانة للأرضية العشبية التي لم تكن في أفضل حالاته الفترة الأخيرة.

Ahly Ahly2 Ahly3

ونشر سراج الدين عبر حسابه على “تويتر” صورا للملعب بعد تطويره معلقا: “التتش بعد صيانة مكثفة من قبل الإدارة التنفيذية بالنادي في فترة معسكر الفريق باسبانيا لحين اختيار التوقيت المناسب للتغيير بما يتماشى مع مواعيد الفريق الأول لكرة القدم مع احدى الشركات العالمية والذي سيتم اختيار الأنسب منها من قبل مجلس الإدارة”.

الأكثر مشاهدة