موقع سبورت 360 – تحدث الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي المصري عن جاهزية فريقه للمرحلة المقبل من بطولة الدوري، وكذلك استئناف مسابقة كاس مصر.

وأكد لاسارتي أن الفريق يصطدم ببعض الصعوبات من بينها إرهاق الدوليين وطول فترة التوقف بسبب كاس الأمم الأفريقية.

كما تحدث لاسارتي عن رمضان صبحي نجم الفريق الذي حصل الأهلي على توقيعه من ناديه هدرسفيلد تاون الإنجليزي الذي استعاره منه في يناير الماضي، ليؤكد أنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وأنه يسمع من البعض تشبيهات للاعب الأهلي الشاب بنجوم كبار مثل مارادونا.

وأضاف أنه مازال صغيرا وأمامه الكثير ليقدمه مع الفريق خاصة في ظل موهبته المميزة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 24 يوليو الجاري في مواجهة مؤجلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية أفريقية عن قائمة أولية تضم 24 فريقا تشارك في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت الذي لم يحسم فيه اتحاد الكرة المصري، الناديين اللذان يشاركان في البطولة، فإن المرشح الوحيد الذي تم الإعلان عنه هو الأهلي حامل لقب الدوري ومتصدر الترتيب حاليا والذي ضمن المشاركة حتى لو خسر لقب المسابقة لحساب الوصيف حاليا الزمالك.

ولم تضم القائمة أندية مصرية أخرى في ظل أنباء ترددت في وقت سابق، عن ترشيح اتحاد الكرة “السابق”، لكل من الزمالك والأهلي في دوري الأبطال وبيراميدز والمصري في الكونفدرالية، علما بأن بيراميدز مازال يمتلك فرصة للمشاركة في دوري الأبطال حال خسارة الزمالك مبارياته المتبقية أو تعادله في واحدة وخسارته في اثنين ما يدفع بيراميدز للاحتفاظ بالمركز الثاني.

وفيما يلي أبرز الأندية المشاركة حتى الآن..

أيجل نوير “بوروندي” – الأهلي “مصر” – الهلال، المريخ “السودان” – أشانتي كوتوكو “غانا” – كارا “توجو” – أوتوهو “الكونغو” – أس سبورتس “جيبوتي” – سونيديب “النيجر” – تيمبي موكاف “أفريقيا الوسطى” – فيتا كلوب “الكونغو الديمقراطية” – اطلع بره “جنوب السودان” – بريكاما يونايتد “غامبيا” – بفليز دو بورجو “بنين” – كانو سبورت “غينيا الاستوائية” – سيركيل مبيري “الجابون” – ميدنديلينسي “الرأس الأخضر” – كوت دي أور “موزمبيق” – ديكداها “الصومال” – إليكت سبورت “تشاد” – إنيمبا “نيجيريا” – الترجي، النجم الساحلي “تونس”.

وتشارك هذه الأندية في الدور الأول من البطولة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حسم مسؤولو النادي الأهلي ملف بقاء رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، ليبقى داخل القلعة الحمراء موسما جديدا.

وكان الأهلي قد سعى على مدار الفترة الماضية، للحصول على خدمات اللاعب القادم في يناير الماضي، بشكل نهائي، لكن حامل لقب الدوري المصري تلقى صدمة بشأن القيمة المالية للصفقة التي كانت خارج النطاق المحدد لحسم الصفقة.

إلا أن حل الإعارة لموسم جديد كان الأقرب من أجل الإبقاء على رمضان صبحي، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي يصر على بقاء اللاعب، ويعتبره من العناصر التي ستفيد خططه المستقبلية للموسم الجديد.

وساهم رمضان في عدد من انتصارات الأهلي المتتالية في الدوري في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يجعله لاعبا مؤثرا في صفوف الفريق الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة