موقف سبورت 360 – تصدر أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومدربه الأسبق، أبرز “التريندات” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، بعد تقديمه رسميا اليوم الاثنين مدربا لفريق مصر المقاصة اعتبارا من الموسم الجديد.

ميدو الذي خاض تجارب تدريبية سابقة مع الزمالك “مرتين” والإسماعيلي ووادي دجلة والوحدة السعودي، يستعد لخوض التجربة السادسة في مسيرته التدريبية التي بدأت قبل نحو 5 سنوات.

وانقسم المشجعون فيما بينهم حول توقعاتهم لتلك التجربة، ما بين من يرى أن ميدو سيحقق نجاحا كبيرا مع المقاصة قياسا بإمكانيات هذا النادي المؤسسي، وكذلك مجموعة العناصر وعدم وجود ضغط جماهيري، وبين من يرى أن التجربة لن تعرف النجاح استنادا لتجارب سابقة لميدو، لاسيما مع دجلة والزمالك “في الولاية الثانية”.

وتناقل مغردون تصريحات ميدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم، والتي تحدث فيها عن أولى مبارياته مع الفريق عندما يواجه فريق الأسبق الزمالك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى طموحات الموسم الجديد.

أيضا تصريح اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، بشأن رغبته في أن يتأهل الفريق تحت قيادة ميدو إلى كأس العالم للأندية ويفوز بالبطولة أيضا.

ولم يمر الحديث عن مصير الدوري مرور الكرام أيضا أمام متابعي الكرة المصرية، عبر “تويتر”، حيث علق المغردون حول الأنباء المتداولة بشأن قرار اتحاد الكرة باستكمال المسابقة بعد كأس أمم أفريقيا خلافا لرغبة الأهلي الذي قرر التصعيد ضد الجبلاية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة