موقف سبورت 360 – تصدر أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك ومدربه الأسبق، أبرز “التريندات” عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر، بعد تقديمه رسميا اليوم الاثنين مدربا لفريق مصر المقاصة اعتبارا من الموسم الجديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ميدو الذي خاض تجارب تدريبية سابقة مع الزمالك “مرتين” والإسماعيلي ووادي دجلة والوحدة السعودي، يستعد لخوض التجربة السادسة في مسيرته التدريبية التي بدأت قبل نحو 5 سنوات.

وانقسم المشجعون فيما بينهم حول توقعاتهم لتلك التجربة، ما بين من يرى أن ميدو سيحقق نجاحا كبيرا مع المقاصة قياسا بإمكانيات هذا النادي المؤسسي، وكذلك مجموعة العناصر وعدم وجود ضغط جماهيري، وبين من يرى أن التجربة لن تعرف النجاح استنادا لتجارب سابقة لميدو، لاسيما مع دجلة والزمالك “في الولاية الثانية”.

وتناقل مغردون تصريحات ميدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم، والتي تحدث فيها عن أولى مبارياته مع الفريق عندما يواجه فريق الأسبق الزمالك في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى طموحات الموسم الجديد.

أيضا تصريح اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، بشأن رغبته في أن يتأهل الفريق تحت قيادة ميدو إلى كأس العالم للأندية ويفوز بالبطولة أيضا.

ولم يمر الحديث عن مصير الدوري مرور الكرام أيضا أمام متابعي الكرة المصرية، عبر “تويتر”، حيث علق المغردون حول الأنباء المتداولة بشأن قرار اتحاد الكرة باستكمال المسابقة بعد كأس أمم أفريقيا خلافا لرغبة الأهلي الذي قرر التصعيد ضد الجبلاية.

الأكثر مشاهدة

مركز التسوية والتحكيم يحدد موعد البت فى شكوى الأهلى ضد اتحاد الكرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360-  حدد مركز التسويه والتحكيم الرياضى باللجنة الأوليمبية المصرية جلسة يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر يونيو موعدا للنظر في الشق العاجل فى شكوى الأهلى ضد اتحاد الكرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

كان مجلس إدارة النادي الأهلى قد قام بتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، في في مركز التسوية والتحكيم  باللجنة الأوليمبية المصرية، لحفظ حقوقه في بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي، بعد القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة بشأن بعض المباريات في الأسابيع الأخيرة من الدوري، والتي لم تراعِ مبدأ تكافؤ الفرص، ولا قواعد اللعب النظيف، ولا تحقق العدالة بين الأندية المتنافسة.

و قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تصاعديًا؛ وفقًا للترتيب المنصوص عليه فى قانون الرياضة؛ وبما يتفق واللوائح المحلية والدولية والميثاق الأولمبى أمام جميع الجهات المعنية بداية من لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ومرورًا بمركز التسوية والتحكيم، ووصولًا إلى الفيفا، والمحكمة الرياضية الدولية؛ لحفظ حقوق النادي في بطولة الدوري العام موسم 2018/2019 بعد القرارات التي اتخذها اتحاد الكرة بشأن بعض المباريات الأخيرة من المسابقة، والتي لم تراعِ مبدأ تكافؤ الفرص، ولا قواعد اللعب النظيف، ولا تحقق العدالة بين الأندية المتنافسة.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


الأهلي يصدم الشناوي

ترفض إدارة النادي الأهلي رحيل الحارس محمد الشناوي إلى الدوري الروسي في الصيف الجاري، بعدما تلقى عرضاً من نادي سيسكا موسكو.

التفاصيل


مؤتمر صحفي في الأهلي للكشف عن تفاصيل الأزمة مع اتحاد الكرة

مؤتمر صحفي في الأهلي خلال ساعات للكشف عن أسباب التصعيد ضد اتحاد الكرة

التفاصيل


اتحاد الكرة يبدأ في “جس نبض” الزمالك بعد بيان الأهلي

اتحاد الكرة وموقفه بعد بيان الأهلي الأخير

التفاصيل


رئيس سموحة يتضامن مع الأهلي وينتقد الكرة المصرية

رئيس سموحة يعبر عن موقفه تجاه أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة

التفاصيل

الأكثر مشاهدة