موقع سبورت 360 – تلقى نجما الأهلي والزمالك السابقان أكرم وأحمد توفيق نبأً حزينا بوفاة والدهم.

الثنائي اللذان لعبا سابقا للأهلي والزمالك على الترتيب، وشقيقيهما عبدالعزيز توفيق “طلائع الجيش”، وحاتم توفيق “إنبي” تلقوا اليوم النبأ الصادم بوفاة والدهم.

ولعب توفيق للزمالك منذ أكثر من 5 مواسم قبل أن ينتقل إلى بيراميدز في الصيف الماضي ومنه إلى الاتحاد السكندري في يناير، أما أكرم فلعب للأهلي قادما من إنبي لكنه انتقل في يناير للجونة.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


وفاة والد نجمي الأهلي والزمالك السابقين

نبأ صادم لنجمي الأهلي والزمالك السابقين

التفاصيل


الأهلي يدرس التخلي عن ثنائي الهجوم

الأهلي يدرس إجراء تعديلات على هجوم الفريق في انتقالات الصيف

التفاصيل


تقارير.. تركي آل الشيخ يتخلى عن بيراميدز

تقارير تشير إلى تخلي تركي آل الشيخ عن استثماراته في بيراميدز

التفاصيل


على رأسهم مصر.. موقع إحصائي يرشح 4 منتخبات للفوز بأمم أفريقيا

موقع إحصائي يضع ترشيحات المنتخبات التي يمكن أن تتوج بكأس أمم أفريقيا

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن اثنين من الثلاثي الهجومي الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع بديلين لهما.

ويتعلق الأمر بأحد الثلاثي، المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، وإن كان الثنائي الأخير الأوفر حظا في إمكانية الرحيل.

وتلقى الأهلي ترشيحات لمهاجمين أجانب من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لكن الملف لم يُحسم بانتظار حسم عدة أمور أخرى من بينها مصير الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بالإضافة إلى مصير مسابقة الدوري هذا الموسم.

ولم يقدم جيرالدو إضافة كبيرة لهجوم الأهلي، منذ انضمامه إلى صفوفه في يناير، وإن كان المدرب لاسارتي لا يعتمد عليه بشكل أساسي، بالإضافة إلى ابتعاد النيجيري أجايي عن أفضل مستوياته منذ فترة كبيرة.

في الوقت نفسه تبقى فكرة التخلي عن أزارو مرهونة بوجود عرض مادي مناسب يعوض الأهلي عن المقابل المادي الذي دفعه للحصول على خدماته ويحقق استفادة مالية كبيرة من وراء بيعه إذا تم الاستقرار على ذلك.

الأكثر مشاهدة