موقع سبورت 360 – يدرس مسؤولو النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن اثنين من الثلاثي الهجومي الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع بديلين لهما.

ويتعلق الأمر بأحد الثلاثي، المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، وإن كان الثنائي الأخير الأوفر حظا في إمكانية الرحيل.

وتلقى الأهلي ترشيحات لمهاجمين أجانب من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لكن الملف لم يُحسم بانتظار حسم عدة أمور أخرى من بينها مصير الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، بالإضافة إلى مصير مسابقة الدوري هذا الموسم.

ولم يقدم جيرالدو إضافة كبيرة لهجوم الأهلي، منذ انضمامه إلى صفوفه في يناير، وإن كان المدرب لاسارتي لا يعتمد عليه بشكل أساسي، بالإضافة إلى ابتعاد النيجيري أجايي عن أفضل مستوياته منذ فترة كبيرة.

في الوقت نفسه تبقى فكرة التخلي عن أزارو مرهونة بوجود عرض مادي مناسب يعوض الأهلي عن المقابل المادي الذي دفعه للحصول على خدماته ويحقق استفادة مالية كبيرة من وراء بيعه إذا تم الاستقرار على ذلك.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


أرقام خماسي صراع الهبوط قبل جولة الحسم

أرقام الأندية الخمسة المرشحة للهبوط هذا الموسم في الدوري المصري

التفاصيل


مدرب الأهلي يغيب عن المران

يغيب محمد يوسف، مدرب عام فريق الكرة بالنادي الأهلي عن حضور مران الفريق مساء اليوم الأحد.

التفاصيل


موقف رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، على عدم تحديد مصير اللاعب حتى الاّن، سواء بالبقاء مع الأهلي أو العودة لهيدرسفيلد الانجليزي.

التفاصيل


فحص طبي لثنائي الأهلي

يخضع شريف إكرامي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق

التفاصيل


اتحاد الكرة المصري يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد التتويج الأوروبي

أرسل هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم برقية تهنئة لنجم مصر ونادي ليفربول بمناسبة قيادته فريقه الإنجليزي للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا.

التفاصيل


محمد صلاح : أريد تكرار هذا الإنجاز

محمد صلاح يتحدث عن إنجاز التتويج بدوري أبطال أوروبا

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يخضع شريف إكرامي وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي مساء اليوم قبل انطلاق مران الفريق، المقرر له في التاسعة والنصف مساء على ملعب التتش، وذلك للاطمئنان على حالتهما وتحديد موعد مشاركتهما في المران الجماعي.

واشتكى اكرامي من رشح بسيط في الركبة، فيما تعرض الشيخ لجزع في كاحل القدم، وخضعا لبرنامج استشفائي خلال الفترة الأخيرة.

ويؤدي الأهلي مرانه مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، والتي استمرت 48 ساعه، وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات يومي الجمعة والسبت ليستأنف مرانه ، والذي يشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، كما يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

الأكثر مشاهدة