موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  أصابة أحمد الشيخ لاعب الفريق بجزع في أنكل القدم .

وكان الشيخ قد غادر مران الفريق الجماعي متأثرًا بإصابته في الأنكل حيث خضع للفحص الطبي عقب مغادرته ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الجهاز الفني أن اللاعب أجري أشعة أثبتت إصابته بجزع في أنكل القدم علي أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام القادمة للتعافي من الإصابة.

من ناحية أخري تعافى علي لطفي حارس مرمي الفريق من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، و شارك بقوة في تدريبات حراس المرمى وبات لائقًا من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات والمباريات بعد تخلصه من آلام الركبة.

يذكر ان علي لطفي حصل على حقنة في ركبته للتعافي من خشونة الركبة وذلك بالتوازي مع البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له اللاعب قبل عودته للتدريبات الجماعية ومشاركته فيها بشكل جيد.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته  بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مواجهة الإسماعيلي في الجولة المؤجلة من اللاسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


4 أسباب قد تدفع جماهير الاهلي لمساندة نهضة بركان أمام الزمالك

ظهرت مساندة عدد كبير من جماهير النادي الأهلي لفريق نهضة بركان المغربي في مواجهة الزمالك، بإياب نهائي الكونفدراليو الأحد المقبل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتمنى عدد ضخم من أنصار النادي الأحمر خسارة المنافس التقليدي الأبيض للقب القاري.

التفاصيل


 

عبدالحفيظ يغادر اجتماع الأندية ويعلن تمسك الأهلي بموقفه

غادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إجتماع ممثلي الأندية مع أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد رفضه اقتراحات اقامة باقي مباريات الدوري عقب نهاية منافسات أمم أفريقيا.

التفاصيل


اتحاد الكرة يحسم مصير مباراة الأهلي والمقاولون

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أن المجلس سيحسم موقفها من خلال اجتماع يوم الاثنين المقبل، سواء بإقامتها يوم الثلاثاء أو تأجيل.

التفاصيل


الأهلي يفتح صفحة جديدة مع مؤمن زكريا

اقترب مجلس ادارة النادي الأهلي من الموافقة على عودة مؤمن زكريا وانتظامه في تدريبات الفريق واعلان قيده بالصفوف بدايةً من الموسم الجديد.

التفاصيل


مهاجم نهضة بركان يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

كشف التوجولي لابا كودجو، نجم خط هجوم نهضة بركان المغربي، عن حقيقة وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل.

التفاصيل


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أصدر مجلس إدارة النادي الاهلي بيانا يلخص فيه نتائج الاجتماع بين رئيسه محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة حول تعديلات جدول الدوري المصري الممتاز الأخيرة وتاثيرها على شكل المسابقة.

وجاء في بيان الأهلي بشأن تفاصيل الاجتماع: “عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اجتماعًا مطولًا، بعد ظهر اليوم، مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتشاور حول موقف النادي من مواعيد المباريات المتبقية من بطولة الدوري، والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا، وأثارت جدلًا كبيرًا بين معظم الأندية؛ لا سيما وأنها لم تراعِ تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، سواء الذين في المقدمة أو بين الأندية التي تصارع من أجل الهروب من الهبوط. وخلال الاجتماع، شرح سيد عبد الحفيظ رؤية الجهاز الفني بشأن المواعيد المشار إليها، وتطرق الحديث إلى قراءة كاملة في جدول الدوري هذا الموسم، ومواعيد مباريات الأهلي، وتعاون النادي في الكثير من الأوقات لنجاح المسابقة، وموافقته على أداء مباراة كل ٧٢ ساعة طوال ثماني مباريات.. وأيضًا عدم تعقيب الأهلي على قرارات التأجيل المتكررة للمساعدة على تهدئة الأجواء ونجاح المسابقة. وانتظارًا لاطلاع الكل بمسئولياته لتحقيق العدالة بين الأندية المتنافسة قبل ختام البطولة. أيضًا جاء في قراءة “مواعيد المباريات المتبقية” الترتيب الذي جرى بالمخالفة لـ”قواعد اللعب النظيف” وأداء جميع الفرق مبارياتها في أجواء مماثلة؛ تماشيًا مع مبدأ المنافسة الشريفة، كما تطرق الاجتماع إلى الاهتمام الواضح من جانب اتحاد الكرة بتحديد موقف “الهابطين” دون الأخذ في الحسبان تأثير الترتيب الخاص بإقامة مبارياتهم الأخيرة على تحديد هوية بطل الدوري، وهو ما يتنافى مع تحقيق العدالة في المنافسة. وشهدت الجلسة بين رئيس الأهلي ومدير الكرة، والتي استمرت قرابة الساعتين، التطرق إلى الضرر البالغ الذي سوف يلحق بكل الأندية حال تأجيل بعض المباريات لما بعد كأس الأمم الإفريقية (٦٠ يومًا).. الأمر الذي يعوق الترتيب لفترات الإعداد للموسم الجديد، وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد، وتسويق آخرين. وأيضًا، الضرر الذي سوف تدفع ثمنه الأندية المصرية التي ستشارك في البطولات الإفريقية بعد نهاية مسابقة الدوري بأيام معدودة، وهي فترة لا تكفي لعملية الإحلال والإبدال التي تقوم بها كل الأندية مع نهاية كل موسم. هذا، وتستمر المشاورات بين الكابتن محمود الخطيب ومدير جهاز الكرة في جلسة تكميلية، بعد ظهر غدٍ، يعقبُها رفع الأمر لمجلس الإدارة؛ لاتخاذ القرار الذي يحفظ حقوق النادي”

الأكثر مشاهدة