يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


بامبو يعطل انطلاقة الأهلي بتعادل مثير للإسماعيلي

بامبو يسجل هدفا مهما ليقود الإسماعيلي للتعادل مع الأهلي

التفاصيل


الإسماعيلي يتحدى 990 دقيقة سلبية أمام الأهلي

الإسماعيلي يتحدى تاريخه السلبي في المباريات الأخيرة أمام الأهلي

التفاصيل


عامر حسين: انتهاء الدوري المصري في 3 يونيو يعد إنجازا

عامر حسين يتحدث عن ختام الدوري المصري

التفاصيل


كيف كانت نتائج الأهلي والإسماعيلي مع صافرة محمد معروف؟

نتائج الأهلي والإسماعيلي في ظل القيادة التحكيمية لمحمد معروف قبل مباراة اليوم

التفاصيل


ماذا حدث في 114 مباراة جمعت بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري؟

تاريخ لقاءات الأهلي والإساعيلي في الدوري قبل مباراة اليوم

التفاصيل


تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي

التشكيل الذي يخوض به الاهلي مباراته أمام الإسماعيلي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

الأهلي يصدر بيانا بشأن جدول المباريات المتبقية في الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أصدر النادي الأهلي بيانا بشأن جدول المباريات المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، الذي أصدرته مؤخرا لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكانت اللجنة قد أصدرت جدول المباريات المتبقية ليس من بينها مباراة الأهلي والزمالك التي ستكون مؤجلة إلى ما بعد أمم افريقيا 2019، الأمر الذي يخالف ما كان يطالب به الأهلي بأن تلعب القمة قبل البطولة الأفريقية.

وقال الأهلي في بيانه: “يدريس النادي الأهلي جدول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام، والذي أصدرته لجنة المسابقات بعد ظهر اليوم”.

وتابع: “ومن المنتظر أن يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غدا الخميس لمعرفة الرؤية الفنية للجهاز من جدول المباريات والمواعيد المقترحة وترتيب اللقاءات وتأثير الصراع في القمة والقاع على أهمية المباريات”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- زي النهاردة يوم ٢٢ مايو ٢٠٠١، تسلم المايسترو صالح سليم  رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جائزة نادى القرن فى قارة افريقيا فى حفل ضخم بجوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في ديسمبر 2000، تتويج النادي الأهلي بلقب نادي القرن في أفريقيا ،وجاء إعلان الاتحاد بعد دراسة إحصائية استندت إلى نتائج الفرق في البطولات الأفريقية من عام 1964 حتى عام 2000، وتصدر الأهلي القائمة رغم غيابه عن البطولات الإفريقية دام أكثر من 4 سنوات في منتصف التسعينيات.

و يعتبر الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والأفريقية شهرة وبطولات في لعبة كرة القدم، حيث حصل الأهلي على 20 بطولة قارية وضعته في المركز الثاني بين أندية العالم بعد ريال مدريد الإسباني.

 وحصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 40 مرة (رقم قياسي) آخرها درع عام 2017 وحصل على بطولة كأس مصر 36 مرة (رقم قياسي) آخرها عام 2017.

وحصل “نادي الوطنية” أو “المارد الأحمر” كما يلقبه مشجعوه على بطولة دوري أبطال أفريقيا ثمانية مرات (رقم قياسي) آخرها في العاشر من نوفمبر 2013 والتي تأهل من خلالها إلى كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وقد فاز أيضاً بكأس السوبر المصري 9 مرات (رقم قياسي) وكأس السوبر الإفريقي 6 مرات (رقم قياسي) بالإضافة إلي كأس الاتحاد الإفريقي (الكأس الكونفدرالية) مرة واحدة وكأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات والكأس الأفروآسيوية مرة واحدة.

وتيمناً باسمه سميت عدة أندية في المنطقة باسم الأهلي مثل (أهلي طرابلس، أهلي بنغازي الليبي،أهلي البرج الجزائري، أهلي جدة السعودي، الأهلي الأردني، أهلي دبي الإماراتي، الأهلي البحريني، الأهلي القطري).

الأكثر مشاهدة