موقع سبورت 360 – تزايدت التقارير التي تربط بين النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي المصري، وفريق الترجي التونسي للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “الصريح” التونسية إلى أن اللاعب نفسه يرحب بالعودة للدوري التونسي من بوابة الترجي، بعدما لعب في موسم 2015-2016 ضمن صفوف الصفاقسي، قبل أن ينتقل للأهلي، الذي لم يعد يشارك معه بانتظام في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه الأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الترجي علقت على هذا الأمر، دون تأكيد واضح لحقيقة المفاوضات، واكتفى مسؤولو النادي التونسي بالإشارة إلى أن الوقت الحالي يركز فيه الفريق على نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي ولا نية لفتح ملف انتقال لاعبين جدد في الوقت الحالي.

ولعب أجايي 20 مباراة هذا الموسم مع الأهلي بمختلف البطولات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد عودة علي لطفي حارس مرمي الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية.

حيث أكد الجهاز الفني للفريق أن حارس المرمي سيعود للانتظام بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني حارس الأهلي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تلك التي تعرض لها خلال احدى تدريبات الفريق، حيث يخوض اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا للتعافي من الإصابة.

يذكر أن علي لطفي يؤدي تدريبات تأهيلية في الجيم ويعقبها خوض تدريبات جرى حول الملعب وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة في ركبته.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية النيجيري جونيور أجايي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب شارك بقوة في مران الفريق الجماعي أمس، وبات لائقًا تمامًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية للمباراة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفني للاعبين من التدريبات عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد.

بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي وأعقبها خوض اللاعبين تدريبات تأهيلية تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

الأكثر مشاهدة