موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية النيجيري جونيور أجايي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب شارك بقوة في مران الفريق الجماعي أمس، وبات لائقًا تمامًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية للمباراة.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفني للاعبين من التدريبات عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد.

بدأ مران الفريق بمحاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي وأعقبها خوض اللاعبين تدريبات تأهيلية تحت إشراف اليخاندرو مدرب أحمال الفريق.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 73 نقطة بعد فوزه الأخير على إنبي بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ومروان محسن.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


أول رد فعل من الخطيب على حريق الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح باب التحقيق لمعرفة أسباب الحريق الذي نشب بسور النادي عصر اليوم السبت.

التفاصيل


أحمد مرتضى يوجه رسالة شكر لنجمي الأهلي

وجه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، رسالة لثنائي النادي الأهلي، التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو .

التفاصيل


لفتة إنسانية رائعة من رباعي الأهلي

حرص رباعي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى على زيارة مستشفي سرطان الأطفال الشهيرة في لفتة انسانية رائعة منهم.

التفاصيل


مهاجم الأهلي مطلوب في الترجي التونسي

اقترب النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى من العودة إلى الدوري التونسي.

التفاصيل


رسمياً .. إعلان ملعب مباراة الاسماعيلي والاهلي في الدوري

أعلنت لحنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ملعب مباراة الإسماعيلي مع الأهلي المؤجلة من الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز

التفاصيل


مدرب الأهلى يتحدث عن قمة الإسماعيلي ودكة بدلاء الفريق

اعترف سامي قمصان، المدرب المساعد بالأهلي، بصعوبة المباراة المقبلة للفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل


مستشفى الأهلي: فحص طبي لأجاي ولطفي .. ونيدفيد يواصل جلساته العلاجية

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطئمنان على جونيور أجايي مهاجم الفريق

التفاصيل


تركي آل الشيخ: بيراميدز سيصبح فريقا لا يُقهر

تركي آل الشيخ يتحدث عن التغييرات التي سيشهدها بيراميدز استعدادا للموسم المقبل

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حرص رباعي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى على زيارة مستشفي سرطان الأطفال الشهيرة في لفتة انسانية رائعة منهم.

D63BJe_W4AA8599

كان أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك قد غرد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: عند زيارتي لمستشفى ٥٧٣٥٧ قابلت طفل اسمه يوسف في غرفه ٣٠٢٨ طلب مني مقابله على معلول ووليد أزارو أتمنى أن تقوموا بزيارته.

و استجاب علي معلول و وليد أزارو و معهم الثنائي حسين الشحات و جيرالدو و قاموا بزيارة الطفل يوسف و منحوه قميص النادي الأهلي باسمه.

52

كان نجوم نادى الزمالك حازم امام و محمد عنتر ومحمود كهربا واسماعيل يوسف ومحمد ابراهيم قد قاموا بزيارة الطفل احمد حمدى فى مستشفى57357 تحقيقا لامنيته.

الأكثر مشاهدة