يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


كيف كانت نتائج الأهلي وإنبي مع صافرة محمد عادل؟

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري إدارة مباراة الأهلي وإنبي لطاقم حكام بقيادة محمد عادل.

التفاصيل



الأهلي وإنبي في مايو .. رأسية عبد النعيم القاتلة وخماسية حمراء تاريخية

يتجدد لقاء الأهلي و إنبي في شهر مايو، حيث سبق وأن تقابل الفريقان أكثر من مرة خلال هذا الشهر، عبر تاريخ مواجهاتهم السابقة.

التفاصيل



أزمة تهدد بعدم إذاعة مباراة الأهلي وإنبي

هدد مسئولو النادي الأهلي بعدم إذاعة مباراة الفريق أمام إنبي و المؤجلة من الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل


تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم أمام إنبي

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراته أمام نظيره إنبي

التفاصيل


موعد مباراة الأهلي اليوم أمام إنبي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره إنبي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراته أمام نظيره انبي مساء اليوم ،على ملعب بتروسبورت الرياضي ، والتى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز و المؤجلة من يوم 4 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية

أمامهما الثلاثي: رمضان صبحي – صالح جمعه – حسين الشحات

خط الهجوم: وليد أزارو.

يحتل الأهلي المركز الأول، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 22 و تعادل في 4 وخسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفا، واستقبلت شباكه 18 هدفا.

بينما يحتل إنبى المركز التاسع، برصيد 36 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 12 و خسر 11، سجل لاعبوه 36 هدفاً واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري إدارة مباراة الأهلي وإنبي لطاقم حكام بقيادة محمد عادل.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج الأهلي و إنبي مع صافرة محمد عادل:

الأهلي:

أدار محمد عادل 7 مباريات للأهلي، حقق الفوز في 6 وخسر واحدة، أشهر البطاقة الصفراء 13 مرة، واحتسب 4 ضربات جزاء.

أدار هذا الموسم، مباراتين للأهلي، الأولي أمام الجونة وانتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف في الجولة السابعة، والثانية أمام سموحة في الجولة الخامسة وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

إنبي:

أدار محمد عادل 16 مباراة لإنبي، حقق الفوز في 6 و تعادل في 3 و خسر 5، أشهر البطاقة الصفراء 29 مرة، تحولت واحدة منها لبطاقة حمراء، واحتسب ضربتي جزاء.

و أدار للفريق البترولي هذا الموسم 3 مباريات، الأولي خسر من بيراميدز بهدف دون رد، في الجولة الأولى، الثانية أمام الاتحاد السكندري  في الجولة الخامسة عشرة وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد،والثالثة أمام الجونة في الجولة التاسعة والعشرين وانتهت بفوز الفريق البترولي برباعية نظيفة.

يحتل الأهلي المركز الأول، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 22 و تعادل في 4 وخسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفا، واستقبلت شباكه 18 هدفا.

يحتل إنبى المركز التاسع، برصيد 36 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 12 و خسر 11، سجل لاعبوه 36 هدفاً واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

الأكثر مشاهدة