موقع سبورت 360- يتصدر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2018- 2019، برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، حقق الفوز في 22 و تعادل في 4 و خسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي كم مرة حقق الأهلى الفوز “رايح – جاي” في الدوري المصري هذا الموسم حتى الآن؟

1- المصري البورسعيدي:

حقق الأهلى الفوز على المصري البورسعيدي “ذهابا وإيابا” بنفس النتيجة 2- صفر، سجل ثنائية الدور الأول كل من ساليف كوليبالي ووليد أزارو، بينما سجل هدفي الأحمر في الدور الثاني كل من صالح جمعه و علي معلول من ضربة جزاء.

2- وادي دجلة:

حقق الأهلى الفوز على وادي دجلة “مرتين”، في الدور الأول بهدف دون رد، سجله صلاح محسن، و في الدور الثاني بنتيجة 2-1، سجلهما عمرو السولية و علي معلول.

3- حرس الحدود:

حقق الأهلي الفوز على حرس الحدود “رايح – حاي”، ذهابا بنتيجة 2- صفر، سجلهما كل من صلاح محسن و علي معلول، وإياباً بنتيجة 1- صفر، سجله حمدي فتحي.

4- بتروجت:

حقق الأهلى الفوز على بتروجت بهدف دون رد في مباراة الذهاب، سجله أحمد الشيخ، و فاز برباعية نظيفة في مباراة الإياب، سجلها كل من جونيور أجاي و مروان محسن و جيرالدو و كريم نيدفيد.

5- الجونة:

حقق الأهلي الفوز على الجونة مرتين بنفس النتيجة 2-1، سجل ثنائية الدور الأول كل من أحمد الشيخ و أحمد علي بهدف في مرماه، بينما سجل ثنائية الدور الثاني كل من كريم نيدفيد وناصر ماهر.

6- طلائع الجيش:

حقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة في الدور الأول، سجلها مروان محسن، بينما حقق الأحمر الفوز على الطلائع في الدور الثاني بنتيجة 2-1، وليد أزارو وعلي معلول.

7- النجوم:

الفوز بنفس النتيجة في المباراتين، سجل ثنائية الدور الأول كل من مروان محسن و مؤمن زكريا، بينما سجل ثنائية الدور الثاني كل من وليد أزارو ورمضان صبحي.

8- سموحة:

الفوز بنفس النتيجة 1- صفر، ذهاباً بهدف سجله علي معلول، و إياباً عن طريق جيرالدو.

9- مصر المقاصة:

فاز الأهلي ذهاباً بثلاثية نظيفة، سجلها كل من حسين الشحات و جونيور أجاي و رمضان صبحي، بينما حقق الأحمر الفوز في مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-1، سجلها كل من حمدي فتحى و وليد أزارو.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360


 عضو الأهلي يوضح كواليس صورته مع تركي آل الشيخ

برر خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي كواليس الصورة التى التقطت له مع تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز، والتي أثارت غضب أنصار النادي الأحمر.

التفاصيل


 

الأهلي يفاضل بين ثنائي دفاعي لصفقات الصيف

يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي، بين ثنائي دفاعي لترميم خطه الخلفي في الموسم القادم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل


الأهلي يقترب من مهاجم توجولي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي أولى خطوات التعاقد مع المهاجم التوجولي لابا كودجو، نجم فريق نهضة البركان المغربي.

التفاصيل


تقارير.. مدافع الأهلى يلحق بمدربه السابق في الدوري المغربي

اقترب المالي ساليف كوليبالي مدافع الأهلى السابق من الانتقال إلى فريق الرجاء الرياضي المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل


مدرب الأهلي: النقطة ثمنها غالي جداً في الأمتار الأخيره من الدوري

أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في بطولة الدوري

التفاصيل


فحص طبي للاعب الأهلى لحسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية

يخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم

التفاصيل


فرج عامر : أنا أهلاوي لكن لن أقبل أن يكون سموحة الضحية

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن سبب عدم استقدامه لحكام أجانب في مباراة فريقه أمام الأهلي

التفاصيل


حقيقة اقتراب رونار من تدريب الأهلي

حقيقة اقتراب الفرنسي هيرفي رونار من تدريب الأهلي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة في بطولة الدوري العام بعد الفوز على سموحة،مشيراً إلى أن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيره التي خاضها الفريق في بطولة الدوري

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشار قمصان إلى أن جدول مسابقة الدوري المصري هذا الموسم استثنائي وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل.

وقال المدرب المساعد بالأهلي: كل الفرق من حقها أن تقاتل في المباريات والنقطة أصبح ثمنها غالي جدا في الأمتار الأخيره من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلي في مشواره نحو حصد لقب الدوري.

وطالب قمصان بوجود اللعب النظيف في المباريات من خلال عدم التحايل من أى فريق لإضاعة وقت خاصة أن كرة القدم منافسة شريفة بين جميع الفرق ومن حق جميع الفرق أن تؤدي وتقاتل في الملعب من أجل إدراك الهدف الذي تسعى إليه.

وأكد المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن الفريق تجاوز عقبة صعبة بالفوز على سموحة والتركيز أصبح منصبا على مباراة انبي والتي لا تقل صعوبة عن المباريات الماضية، خاصة أن المنافس لم يحسم بقاءه بشكل رسمي ويسعى إلى تحقيق نتجية ايجابية.

وشدد سامي قمصان، على أن شائعات رحيل أي لاعب أو الجهاز الفني وما شابه ذلك لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

الأكثر مشاهدة