موقع سبورت 360 – أشاد عصام الحضري حارس مرمى فريق النجوم، وقائد منتخب مصر السابق، بأحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وقائده في مباراة أمس السبت أمام سموحة.

وعقب استبداله في الشوط الثاني ظل فتحي يراقب موقف فريقه من خارج الخطوط بعدما ظل التعادل مسيطرا على اللقاء الذي امتد لحوالي 100 دقيقة، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في الدقيقة 98، عن طريق لاعبه الأنجولي جيرالدو.

ahmed-fathi-ahly2

وقال الحضري عبر حسابه على “تويتر” مرفقا حديثه بصورة لأحمد فتحي: “أيه يا جوكر ده”.

في إشارة إلى الاحتفال الصاخب من لاعب الأهلي الذي ركض إلى داخل الملعب دون حذائه ليحتفل مع زملائه بهدف الفوز الذي جاء في الوقت القاتل.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- احتفل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي مصر المقاصة بفوز الأهلى على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

سجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة 98 عن طريق الأنجولي جيرالدو، وسط اعتراضات من الجهاز الفني ولاعبي سموحة.

و غرد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي المقاصة الحالي و الأهلى السابق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: +90.

يحتل الأهلى المركز الأول برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، فاز في 22 و تعادل 4 و خسر مثلها، سجل لاعبوه 49 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

بينما يحتل سموحة المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة  من 32 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14 و خسر 11، سجل لاعبوه 30 هدفا، واستقبلت شباكه 38 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز على سموحة خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري، وهو الهدف الذي يسعى إليه الجميع داخل النادي، خاصة أن الفوز جاء في وقت قاتل، وهو ما يعكس شخصية البطل.

وأضاف يوسف في تصريحات عقب المباراة أن الأهلي بحث عن الفوز منذ بداية المباراة ـ كعادته دائماـ وسعى لتسجيل هدف مبكر وخلق عدة فرص لكن التوفيق تخلى عن اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وتمكن الأهلي في النهاية من تحقيق الهدف من المباراة بحصد الثلاث نقاط.

وأوضح المدرب العام للأهلي أن لاعبي الفريق لابد أن يتحلوا بالشراسة على مرمى المنافسين خلال اللقاءات المقبلة وحسم الأمور مبكرا، خاصة أن لاعبي الفريق يدركون جيدا قيمة كل نقطة خلال المباريات المقبلة.

كان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بهدف دون رد، سجله جيرالدو في الدقيقة 98 من اللقاء.

الأكثر مشاهدة