موقع سبورت 360- أشاد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالروح العالية للاعب حسين الشحات ورغبته في التعبير عن قدراته العالية مع الفريق خلال الفترة القادمة والتي سوف تشهد العديد من المباريات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد لاسارتي في جلسة جمعته باللاعب على إمكاناته والمستوى الرائع الذي قدمه اللاعب في رحلة إحترافه في العين الإماراتي وكذلك المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي في مشاركاته مع الفريق وكان أخرها مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وحرص لاسارتي على التأكيد للاعب على ثقته فيه وفي إمكانياته خلال تلك الجلسة في حضور أحد أعضاء الجمهاز الفني وتقديرا للجهود والمستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في التدريبات مع زملاءه للظهور بشكل مميز.

وشدد اللاعب من جانبه للمدير الفني أنه لا صحة لوجود أي أزمات من جانبه تخص الفريق أو الجهاز الفني أو حتى تفكيرهع في الرحيل أو إمتلاكه أية عروض في الفترة الماضية بينما هو كل تركيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والحاسمة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية علي لطفي، حارس الفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المران الجماعي.

وانتظم «لطفي» في مران الفريق ، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ32 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشارك حارس الأهلي في تدريبات الحراس تحت إشراف طارق سليمان، وأعلن جاهزيته للتواجد مع الفريق وفقا للرؤية الفنية خلال المرحلة المقبلة.

بينما بدأعمرو جمال مهاجم الفريق تنفيذ برنامج بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

ويخضع «جمال» لبرنامج بدني يستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي وإعلان جاهزيته للدخول في تدريبات الكرة عقب مباراة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

واشتكى عمرو جمال من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي وخضع لبرنامج علاجي ثم برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وبدأ تنفيذ مرحلة البدني قبل العودة.

هذا و يخضع أحمد علاء مدافع الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي يقام مساء اليوم على ملعب التتش لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.

وأنهى «علاء» البرنامج التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو العودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وعلى ضوء الفحص الطبي مساء اليوم يتحدد بشكل نهائي موعد ظهوره ومشاركته في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تعليق مثير من تركي آل الشيخ يجدد الجدل حول علاقته بالأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تسبب تعليقا مثيرا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، ومالك نادي بيراميدز، في تجدد الجدل بشأن علاقته بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية أبياتا شعرية، تفاعل معها العديد من المتابعين الذين ربطوا ما كتبه بعلاقته بالأهلي.. حيث قال: ” خسرتني للأبد.. وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد.. يبقى استحمل بقى.. سابق وحذرتك.. حاسب من قسوتي.. إن قلت مش عايزك.. مارجعش في كلمتك.. ونصيحة من قلبي.. إبعد عن سكتي”.

وكانت علاقة آل الشيخ بإدارة الأهلي قد شهدت تحولات عديدة بدءًا من دعمه للخطيب في انتخابات مجلس إدارة النادي، ثم دعمه له في الصفقات والإنشاءات، ثم قرار الإدارة بتعيينه رئيسا شرفيا للنادي، قبل أن تبدأ العلاقة في التوتر بعد موجة من التصريحات من المسؤول السعودي ضد إدارة القلعة الحمراء، حتى انقطعت العلاقة بشكل واضح، وأنشأ آل الشيخ نادي بيراميدز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة