موقع سبورت 360 – ترشح الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي لجائزة أفضل لاعب في بلاده عن الموسم الحالي.

واعتادت الكثير من المنصات والهيئات الرياضية والإعلامية الغانية على متابعة أداء المحترفين في مختلف الدوريات العربية والأوروبية لاختيار الأفضل.

وترشح أنطوي الذي سجل 10 أهداف هذا الموسم لجائزة أفضل لاعب غاني والمقدمة من رابطة الصحفيين الرياضيين في غانا، وهو ما نشره اللاعب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

Premier League - Chelsea v Watford

لكن الصورة التي اختارتها الجهة المنظمة للجوائز كانت لأنطوي بقميص الأهلي الذي رحل عن صفوفه قبل موسمين.

يذكر أن بداية جون أنطوي مع الكرة المصرية كانت عبر فريق الإسماعيلي الذي تألق بين صفوفه في موسم 2013-2014، لينضم لاحقا إلى الشباب السعودي ومنه انتقل للأهلي المصري قبل أن يعار للمقاصة الفريق الذي استقر بين صفوفه منذ 2017.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أشارت صحيفة “ذا بوينت” الجامبية إلى أن الحكم الجامبي باكاري جاساما قد وقع عليه الاختيار للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر.

وسبق أن أدار جاساما العديد من المباريات الهامة للأندية المصرية في السنوات الأخيرة من بينها الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال 2017، وكذلك إياب ربع نهائي النسخة الحالية للبطولة أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وترى فئة كبيرة من جماهير الأهلي أن الحكم الجامبي دائم التحامل على الفريق الأحمر في المباريات التي يديرها له.

وحضر جاساما دورة تدريبية للحكام في المغرب للتدريب على استخدام تقنية الفيديو في البطولة والتي سيتم تطبيقها لأول مرة وبداية من دور الثمانية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- نفت إدارة نادي العين الإماراتي  الأنباء التى ترددت بشأن استعادة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المصري.

وقال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والمشرف العام على الفريق الأول والرديف في بيان تم نشره على موقع النادي الرسمي :”حتى اللحظة لا توجد أي مفاوضات رسمية حول عودة الشحات للعين”.

وأضاف :”برغم أن هناك تواصلاً من بعض الوكلاء لبحث إمكانية عودته للنادي، والمؤكد أن آلية اتخاذ قرار التعاقدات في النادي تستند على تقرير اللجنة الفنية للاحتراف ورؤية المدرب وذلك وفقاً لاحتياجات الفريق الفنية”.

وأنهى حماد تصريحاته قائلًا :”حالياً النادي يدرس القرار الخاص بالاستقرار على مدرب للفريق، لأن الرؤية الفنية ستحدد احتياجات المرحلة بغض النظر عن اسم أو جنسية اللاعب”.

الأكثر مشاهدة