موقع سبورت 360 – أشارت صحيفة “ذا بوينت” الجامبية إلى أن الحكم الجامبي باكاري جاساما قد وقع عليه الاختيار للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر.

وسبق أن أدار جاساما العديد من المباريات الهامة للأندية المصرية في السنوات الأخيرة من بينها الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال 2017، وكذلك إياب ربع نهائي النسخة الحالية للبطولة أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وترى فئة كبيرة من جماهير الأهلي أن الحكم الجامبي دائم التحامل على الفريق الأحمر في المباريات التي يديرها له.

وحضر جاساما دورة تدريبية للحكام في المغرب للتدريب على استخدام تقنية الفيديو في البطولة والتي سيتم تطبيقها لأول مرة وبداية من دور الثمانية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- نفت إدارة نادي العين الإماراتي  الأنباء التى ترددت بشأن استعادة حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المصري.

وقال محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والمشرف العام على الفريق الأول والرديف في بيان تم نشره على موقع النادي الرسمي :”حتى اللحظة لا توجد أي مفاوضات رسمية حول عودة الشحات للعين”.

وأضاف :”برغم أن هناك تواصلاً من بعض الوكلاء لبحث إمكانية عودته للنادي، والمؤكد أن آلية اتخاذ قرار التعاقدات في النادي تستند على تقرير اللجنة الفنية للاحتراف ورؤية المدرب وذلك وفقاً لاحتياجات الفريق الفنية”.

وأنهى حماد تصريحاته قائلًا :”حالياً النادي يدرس القرار الخاص بالاستقرار على مدرب للفريق، لأن الرؤية الفنية ستحدد احتياجات المرحلة بغض النظر عن اسم أو جنسية اللاعب”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360-  أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الإسبوع الـ32 في بطولة الدوري العام، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأهلي يلعب على بطولة، وأنه يهتم بكل تأكيد بالمنافس وحالته الفنية ورغبته في حصد الثلاث نقاط وهو طموح مشروع للجميع، ولكن تظل حالة الأهلي ودوافعه اكبر خاصة أن الفريق مطالب بالفوز باللقب وهو امر يحتاج إلى التركيز الشديد في الامتار الأخيره من المسابقة والتي تشهد منافسة قوية ودوافع مختلفة بين جميع الفريق ما بين رغبة البعض في التواجد في بطولة إفريقية أو الهروب من شبح الهبوط وهو ما يزيد من صعوبة جميع المباريات.

وقال يوسف: «نعلم جيدا أن سموحة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلي لتأمين موقفه من البقاء في بطولة الدوري، ونحترم كفاح جميع الفرق في الأسابيع الاخيره من المسابقة، وأن مواجهة السبت المقبل لن تكون سهلة».

وأضاف المدرب العام: «فريق سموحة قدم مباريات قوية أمام الأهلي من قبل، ودائما ما يكون منافسا عنيدا، وهو ما يتطلب المزيد من الجهد لتخطى هذه المواجهة».

وأكد يوسف، أن تركيز الأهلي منصب حاليا على مواجهة سموحة فقط، من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة مشوار المنافسة على اللقب.

وأشار المدرب العام للأهلي، إلى أن مرحلة المحطات الصعبة في الدوري لم تنته، وأنه أكد من قبل على أن المرحلة الحالية تحتاج إلى التعامل معها على أنها وحدة واحدة تضم عددا من المباريات يحتاج الفريق إلى الفوز بها جميعا من أجل حسم اللقب.

الأكثر مشاهدة