موقع سبورت 360 – بدأت أيام شهر رمضان المبارك، وبدأت معه الأجواء الخاصة التي تحمله، لاسيما في الملاعب الرياضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

حيث أن الاجواء الرياضية الرمضانية دائما ما يكون لها خصوصية كبيرة، كما أن لها ذكريات سعيدة مع العديد من النجوم والأندية.

ويشهد الموسم الحالي للدوري المصري وجود أكثر من لاعب يحمل اسم رمضان أبرزهم..

1- رمضان صبحي

ramadan-sobhy-hft

نجم الأهلي صاحب الـ 22 عاما، يقدم مستويات مميزة مع الفريق الأحمر، وخاض تجربة احترافية في ستوك سيتي ومنه إلى هيدرسفيلد تاون لكن الأخير لم يضمن له مشاركة منتظمة ما أدى إلى عودته معارا للأهلي في يناير الماضي.

2- نادر رمضان

nader-ramadan

لاعب الإسماعيلي من بين اكتشاف الدراويش في الموسم الحالي أيضا، لكن اللاعب صاحب الـ 29 عاما كان سيء الحظ بأن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، علما بأنه لعب في الأولمبي سابقا.

3- أحمد رمضان “بيكام”

ahmed-bekham

الظهير الأيمن لوادي دجلة أحد الأضلاع الرئيسية في تشكيل المدرب تاكيس جونياس، ويعتمد عليه بشكل أساسي في الموسم الحالي، علما بأنه سبق له اللعب في حرس الحدود، وهو من ناشئي الأهلي.

4- محمد رمضان

لاعب بتروجت والزمالك السابق، والذي لم يحصل على فرصة حقيقية مع الفريق الأبيض، يتواجد حاليا ضمن صفوف مصر المقاصة، وهو أحد لاعبي الوسط الهجوميين أصحاب المهارات.

– وعلى المستوى التدريبي يحمل مدرب وحيد اسم رمضان، وهو رمضان السيد المدير الفني لفريق النجوم صاحب المركز الأخير في الدوري.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أنهى النادي الأهلي الاتفاق  مع شركة بريزنتيشين على جدولة مستحقات النادي المتأخرة خلال المرحلة المقبلة ، وذلك بعد جلسة جمعت المسئولين بشركة برزنتيشين والأهلي أمس الأحد في مقر النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتم تقدير الموقف المالي للشركة الراعية للنادي،  ومن ثم الاتفاق على جدولة المستحقات وفقا لظروف الشركة .

وأضاف المصدر أن الجلسة التي جمعت الطرفين جاءت مثمرة للغاية وتم تفهم الموقف الخاص بالشركة وأن الفترة المقبلة هي استمرار لتعاون مثمر بين النادي وكذلك إدارة الشركة صاحبة الريادة.

وأكد مصدر حاضر لجلسة الأمس من داخل إدارة النادي الأهلي أن الأهلي وبرزنتشين شركاء في النجاح وكذلك الأزمات وهذا ما تفهمته إدارة النادي خلال جلسة الأمس.

وكان الأهلي أوضح مسبقا اتخاذ قرار بعدم دخول مندوبي الشركة مبارياته بسبب عدم تسديد الأقساط المتأخرة قبل أن يصدر بيان مساء اليوم جاء فيه إن الأهلي تفهم موقف الشركة، والذي أدى إلى الموقف المالي، واستمع إلى المقترحات المقدمة من الشركة في هذا الشأن.

الأكثر مشاهدة

في ذكرى رحيل “المايسترو”.. لماذا يظل صالح سليم أسطورة الأهلي؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتفل النادي الأهلي اليوم بالذكرى الـ 17 لرحيل أسطورته السابق صالح سليم، نجم ورئيس النادي الأسبق، وأحد أبرز رموزه على مدار تاريخه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي كل عام تحين ذكرى رحيل صالح سليم، يتذكر الكثير من جماهير الأهلي، ما تركه “المايسترو” من إرث يتعاقب عبر أجيال في القلعة الحمراء.

رحل صالح سليم عن عالمنا في عام 2002 في وقت كان ينافس فيه الأهلي بشراسة على لقب الدوري مع الإسماعيلي قبل ان يحسم الدراويش بطولة صعبة وقوية بقيادة المدرب محسن صالح.

ولعل أسطورة صالح سليم، قد تكونت على مدار سنوات داخل القلعة الحمراء، منذ أن كان لاعبا فذا، حتى تدرج في العمل داخل النادي بعد الاعتزال ليصبح رئيسا له، وهو ما زاد من ارتباطه بالنادي وبجماهيره أيضا.

Saleh-selim2

زاد من هذا الارتباط وكوّن اسطورة صالح سليم، سعيه الحثيث لإرساء المبادئ والقيم وإعلائها فوق أي مصلحة خاصة دون أي تنازلات أو موائمات.

ومن بين أبرز أقواله التي لا تنساها له الجماهير: “الأهلي فوق الجميع” وكان يقصد بذلك أن مصلحة النادي تعلو على أي مصالح أو مآرب خاصة، بل أن البعض أصبح يتخذ هذه المقولة شعارا له، للتأكيد على الاتحاد خلف راية وعلم النادي، علما بأن البعض قد اتخذ المقولة أيضا للدلالة على أن الأهلي فوق جميع منافسيه بما يحققه من ألقاب وبطولات.

الراحل صالح سليم أيضا كان له مقولة عن الأهلي حيث قال: “الأهلي هو بيني وحياتي وارتبطت به منذ أن دخلته وعمري 14 عاما والتقيت فيه باستاذي ومعلمي مختار التتش”.

كما ساهم في تخليد ذكراه داخل أركان النادي، أنه لم يكن ليرحب ببقاء أي لاعب لا يرغب في البقاء حينما قال: “أي لاعب يرغب في الرحيل فالنادي سيوافق على ذلك وسيساعده”.

أيضا كان يركز على أن يكون اللاعب متكامل فنيا وخلقيا الأمر الذي سار على نهجه كثيرون من بعده.

ولعل الفكرة الأبرز هي إرساء وترسيخ المبادئ وعدم الحياد عنها أو تحريفها، كقيم ثابتة عبر سنوات.

الأكثر مشاهدة