موقع سبورت 360 – مر يوم أمس الأحد بردا وسلاما على الجماهير المصري على اختلاف انتماءاتها ما بين أنصار الأهلي ومشجعي الزمالك.

فقد نجح الأحمر في تحقيق فوز “منطقي” على النجوم بثنائية دون رد ليعتلي قمة الدوري المصري الممتاز منفردا، ويفض الشراكة مع بيراميدز الذي تعثر بالتعادل مع المصري

أما الزمالك فنجح هو الآخر في الخروج بتعادل سلبي مع مضيفه النجم الساحلي التونسي، ليتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

انتصارات الأهلي والزمالك التي فوتت فرصة “التحفيل” من جماهير الناديين على بعضهما البعض، مكنت مشجعي كل فريق أيضا من الاحتفال بما حققه فريقهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الهاشتاجات المتعلقة بانتصار الأهلي وتأهل الزمالك، والتي يرصد أبرزها سبورت 360 في الآتي..

#الزمالك_النجم_الساحلي

نجح الزمالك في تخطي عقبة النجم الساحلي، وتغنى مشجعوه بالتأهل الملحمي رغم الظروف الصعبة..

#الأهلي_النجوم

فوز الأهلي على النجوم الذي حمل توقيع وليد أزارو ورمضان صبحي، جعل جماهير الفريق الأحمر تشيد بأداء نجوم الفريق، بينما انتقد البعض أيضا الفرص الضائعة.

لكن إجمالا خطف رمضان صبحي الأضواء ليس فقط لهدفه، ولكن لتزامن تسجيله ذلك الهدف مع حلول شهر رمضان المبارك.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تسببت الخسارة التي تلقاها فريق النجوم على يد الأهلي “0-2” مساء أمس الأحد في أن يصبح النجوم على أعتاب الهبوط ويقترب من توديع دوري الأضواء أكثر من أي وقت مضى.

النجوم ظل متذيلا الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق 8 نقاط عن إنبي صاحب المركز الـ 15 نقطة “أول مراكز البقاء” والذي لعب مباراة أقل، ما يعني أن إنبي لو حقق الفوز في المباراة القادمة سيهبط النجوم رسميا، أما التعادل فسيجل الفارق بينهما 9 نقاط ويلزم على النجوم الفوز في مبارياته الثلاثة المتبقية مع خسارة إنبي مبارياته المتبقية أيضا من بينها المواجهة المباشرة بينهما.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حصد الأهلي 3 نقاط مهمة في صراع صدارة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليصل إلى النقطة 67، منفردا بصدارة الترتيب.

الفوز الذي حققه الأهلي حمل العديد من الأرقام الهامة يرصدها سبورت 360 في الآتي..

1- للمرة الثانية ينفرد الأهلي بصدارة الدوري هذا الموسم بعد جولة كاملة

2- الأهلي يحافظ على سجله المميز أمام أندية القاع أو الأندية المهددة بالهبوط، بانتصارين على النجوم ومثلهما على بتروجت وفوز وتعادل مع بتروجت وفوز على إنبي في انتظار لقاء الدور الثاني، وانتصرين على حرس الحدود أيضا.

3- النجوم هو الفريق السابع الذي يفوز عليه الأهلي ذهابا وإيابا هذا الموسم

4- للمرة السادسة يسجل الأهلي فوزه بهدفين دون مقابل هذا الموسم.

5- الأهلي يسجل أسرع أهدافه في الموسم الحالي عن طريق وليد أزارو في الدقيقة السادسة، متخطيا هدف أحمد الشيخ في بتروجت الذي جاء بعد 8 دقائق.

الأكثر مشاهدة