موقع سبورت 360-  أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة  إدارة مباراة النجوم والأهلي  لطاقم تحكيم بقيادة محمد الحنفي، ويعاونه كل من سمير جمال “مساعد أول”، محمود رضا “مساعد ثان” و محمد الجلاوي “حكما رابعا”، و كل من محمود دسوقي و محمد عباس قابيل حكما خامسا.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج الفريقين مع صافرة محمد الحنفي.

أدار الحنفي هذا الموسم 19 مباراة، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 70 مرة والحمراء مرتين واحتسب 11 ركلة جزاء.

ظهر الحنفي هذا الموسم في 3 مباريات للأهلي، أمام وادي دجلة وطلائع الجيش والانتاج الحربي، انتهت جميعها بفوز الشياطين الحمر.

112488

إجمالا أدار محمد الحنفي 22 مباراة للأهلي، حقق الشياطين الحمر الفوز في 14 وتعادل في 4 وخسر مثلها، أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الأحمر 28 مرة، واحتسب 8 ضربات جزاء.

بينما أدار الحنفي مباراتين لفريق النجوم في الدوري هذا الموسم، الأولي أمام المقاولون العرب و انتهت بالتعادل 2-2، و الثاني أمام الجونة وانتهت بهدف لكل فريق.

إجمالا أدار الحنفي مباراتين للنجوم، تعادل الفريق فيهما، أشهر البطاقة الصفراء خلالهما 5 مرات في وجه لاعبي النجوم.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يستضيف فريق النجوم في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الأهلي على ملعب استاد بتروسبورت الرياضي،في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة منتشياً بالفوز الثمين الذى حققه على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، في اللقاء الماضي، في رحلته من أجل الحفاظ على درع الدوري والتتويج باللقب رقم 41، بعد الخروج الأفريقي المهين أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي دوري الأبطال.

الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، خلف بيراميدز المتصدر بنفس الرصيد.

بينما يدخل النجوم اللقاء في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 25 نقطة من 30 مباراة، ويبحث جهازه الفني بقيادة ابن الأهلي السابق رمضان السيد لتقديم مباراة قوية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة موقف الفريق في مسابقة الدوري المصري.

كان النجوم قد خسر مباراته الماضية من الاتحاد السكندري.

يدير لقاء اليوم طاقم تحكيم بقيادة بقيادة محمد الحنفي، ويعاونه كل من سمير جمال “مساعد أول”، محمود رضا “مساعد ثان” و محمد الجلاوي “حكما رابعا”، و كل من محمود دسوقي و محمد عباس قابيل حكما خامسا.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة سجلها كل من مروان محسن و مؤمن زكريا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح طاقم حكام مباريات اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2018- 2019.

النجوم – الأهلي:

المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز، يديرها طاقم تحكيم بقيادة محمد الحنفي، ويعاونه كل من سميؤ جمال، محمود رضا و محمد الجلاوي “حكما رابعا”، و كل من محمود دسوقي و محمد عباس قابيل حكما خامسا.

بيراميدز والمصري:

المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين للدوري الممتاز، يديرها طاقم حكام من رومانيا بقيادة سباستيان كونستانتين ويعاونه فلاديمير اوزريك والكسندر سيراي، وفيسنيك هوارتيو حكماً رابعاً.

الإسماعيلي – الاتحاد السكندري:

في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر، يديرها أحمد الغندور و يعاونه هاني العراقي و سيد نافع و مجدي خاطر حكما رابعا و كل من مبروك نبيل و عاطف حسين حكما خامسا.

الأكثر مشاهدة