موقع سبورت 360- يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خدمات قائده حسام عاشور بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومن المقرر أن ينتظم لاعب خط وسط الفريق في مران الأهلي  الجماعي مساء اليوم بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وكان اللاعب قد قام بتنفيذ برنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية؛ للتعافي من الإصابة، حيث اطمأن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على حالة اللاعب بعد تنفيذه خلال الأيام الماضية تدريبات خفيفة بالكرة، في إطار البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة النجوم المقرر لها الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت في الثامنة والربع مساء.

كان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي جمعت بينهما على استاد حرس الحدود “بالمكس” ضمن مواجهات الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري العام.

تقدم وليد أزارو للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، وتعادل إسلام جمال للطلائع من ضربة جزاء في الدقيقة 55، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 89 ليعوض ضربة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 65، ليحصد الأهلي ثلاث نقاط غالية ليصل إلى النقطة 64 في جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- شهدت مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم العديد  من المفارقات العجيبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

تقابل الأهلي وطلائع الجيش مرتين هذا الموسم، حقق الأحمر الفوز في الدور الأول بثنائية نظيفة سجلها مروان محسن في الدقيقتين 29 و 31.

و في الدور الثاني حقق الأهلي الفوز على الطلائع بنتيجة 2-1، سجلهما كل من وليد أزارو وعلي معلول في الدقيقتين 46 و 89.

من المفارقات العجيبة أن المباراتين شهدتها إضاعة لاعبو الأهلي لضربات جزاء، في الشوط الثاني.

و العجيب أيضا أن اللاعب الذي أهدار ضربة الجزاء سجل في المباراة نفسها، حيث سجل مروان محسن ثنائية الأهلي وأضاع ضربة جزاء في الدور الأول،قبل أن يهدر علي معلول ضربة جزاء في مباراة الدور الثاني، إلا أنه عاد وسجل الهدف الثاني للأحمر و يقودناديه لثلاث نقاط غالية.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 64 نقطة في المركز الثاني من 28 مباراة، حقق الفوز في 20 وتعادل في 4 و خسر مثلها، بينما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة من 31 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 10 و خسر 13 مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- واصل التونسي علي معلول تألقه مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد تسجيله هدف الفوز في مرمي طلائع الجيش في المباراة التى جمعت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018-2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

البداية منح علي معلول الأهلي ثلاث نقاط غالية بعد تسجيله هدف الفوز على سموحة في الجولة الخامسة عشر، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، من ضربة جزاء سددها الظهير التونسي في الدقيقة 19.

و نجح علي معلول في تسجيل هدف فوز الأهلي على طلائع الجيش في الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري ، ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

و سجل علي معلول هدف الأهلي الثاني في انتصاره الصعب على وادي دجلة في الجولة العشرين من الدوري المصري، ليمنح فريقه النقاط الثلاثة للمباراة.

وعاد علي معلول ليسجل هدف الفوز لفريقه في مرمي طلائع الجيش بعد أن أهدر ركلة جزاء في المباراة التى جمعت بينهما باستاد حرس الحدود بالمكس.

كان الأهلي قد تقدم عن طريق وليد أزارو، ثم تعادل اسلام جمال لطلائع الجيش من ضربة جزاء، قبل أن ينجح علي معلول في تسجيل هدف الفوز للأحمر في الوقت القاتل.

إجمالا نجح علي معلول في منح الأهلي 9 نقاط كاملة بمفرده في مشواره هذا الموسم بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة