موقع سبورت 360- كشف سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل برنامجه التأهيلي الذى يخضع له في ألمانيا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

و قال سعيد سمير  إنه يخوض برنامجا تأهيليا مكثفا في ألمانيا علي فترتين للتعافي من الإصابة مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد في طريق التخلص من إصابته.

وأضاف  مدافع الأهلي أنه يخوض برنامجا تأهيليا في ألمانيا على فترتين صباحا ومساء يتضمن خضوعه لوحدات علاج طبيعي وتأهيل.

وكان النادي  قد وافق علي سفر سعد سمير إلى ألمانيا لتنفيذ برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي بالرباط الخارجي وقطع جزئي في الرباط الخلفي الصليبي.

ووجه مدافع الأهلي الشكر إلى محمود الخطيب رئيس النادي على الدعم الكبير وحرصه الاطمئنان على حالته، والموافقة على سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية وتنفيذ برنامجه التأهيلي، مشيدا بالدور الكبير الذى يبذله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في مساندة اللاعبين، وتوفير أفضل مناخ للجميع بحثًا عن تحقيق الانتصارات والبطولات.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في مباراة نظريا تبدو فرصة لاقتناص المارد الأحمر 3 نقاط جديدة تدفعه بقوة في سباق صدارة الدوري المصري الممتاز.

الاهلي الذي يحتل وصافة الترتيب حاليا بـ 61 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر، يأمل في تحقيق فوز “معتاد” على الطلائع الذي قلما أزعج أبناء القافلة الحمراء بمفاجآت صادمة.

ومنذ صعوده للدوري الممتاز قبل نحو 14 عاما، لم يمثل الطلائع خطرا داهما على الأهلي في الكثير من المباريات إذ لم يسبق له طوال تاريخه تحقيق أي انتصار على الأهلي، وأفضل ما وصل إليه هو التعادل.

وكان آخر تعادل بين الاهلي والطلائع في الأسبوع الأول للموسم الماضي بهدف لمثله.

وعلى مدار تاريخ لقاءات الفريقين، مثلت مواجهة الطلائع فرصة للأهلي من أجل اغتنام النقاط والتقدم بل والتتويج أحيانا.

ففي موسم 2004-2005 عندما صعد الطلائع لأول مرة، فاز الأهلي في أول لقاء بينهما بصعوبة بهدف متأخر لمحمد بركات، لكنه في الدور الثاني فاز 3-1 ليواصل القطار الأحمر دهس منافسيه في موسم استثنائي لم يتعثر فيه الفريق إلا نادرا.

واصل الأهلي فرض سيطرته على مواجهات الطلائع وفاز لاحقا بنتائج 3-0 و2-0 و4-0 ثم 2-0 أي أن الطلائع لم يقدر حتى على هز شباكه.

وفي يونيه 2007 التقى الفريقان في ربع نهائي كأس مصر، وعلى غير العادة بادر الطلائع بالتقدم عن طريق سامح العيدروس، ليرد الأهلي بثلاثية محمد أبوتريكة “هدفين” وأمادو فلافيو، ويتأهل لنصف النهائي ثم إلى النهائي حيث فاز على الزمالك في مباراة 4-3 الشهيرة.

أشهر مباراة

بعدها بموسمين التقى الفريقان في الأسبوع الأخير للدوري وكان الأهلي مطالب بالفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التنافس مع الإسماعيلي وخوض مباراة فاصلة على لقب الدوري.

ahly-gaish-2009

وظل الطلائع متقدما بهدف أحمد عبدالله حتى الدقيقة 66 عندما سجل أبوتريكة هدف التعادل في كرة أثارت جدلا كبيرا نتيجة دفعة من نجم الأهلي في ظهر مدافع الطلائع أحمد أبو مصطفى ليسجل تريكة هدف التعادل الذي قاد الأهلي للفوز لاحقا “3-1” في الثواني الأخيرة، وكان تريكة قد اعترف لاحقا بأنه قام بدفع لاعب الطلائع بالفعل في هذه اللقطة.

الفوز على طلائع الجيش مكن الأهلي من خوض مباراة فاصلة مع الدراويش فاز فيها المارد الأحمر بهدف دون رد ليحصد لقبا جديدا.

وتواصلت بعد ذلك انتصارات الأهلي على الطلائع إلا أن موسم 2014-2015 يعد استثناءا فيما يتعلق بالتفوق الأهلاوي الذي يقود للقب، حيث فاز الأهلي 3-1 و4-0 في مباراتي الدور الأول والثاني، لكن الزمالك كان قد توج بلقب هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة فنية مع رمضان صبحي لاعب الفريق في نهاية مران الفريق صباح اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

شهدت المحاضرة الحديث حول بعض الأمور الفنية بعد انتهاء تقسيمة الفريق التي تأتي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي على مطالبة اللاعبين بخوض مران الجري الخفيف حول الملعب عقب انتهاء المران الصباحي، في إطار البرنامج المعد مسبقا استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء في الإسكندرية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة إلا ربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة