موقع سبورت 360- أعلن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق للفريق والذي سيبدأ بالإسكندرية مساء اليوم استعداداً للمباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر للدوري والتي تجمعه بنظيره الأهلي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد المكس بالإسكندرية.

وتضم القائمة 22 لاعباً هم:

حراسة المرمي: أحمد مسعود ، محمود السيد ، الناشئ محمد شحاته.

خط الدفاع: أحمد شوشة ، محمود حمد ، اسلام أبو سليمة ،مصطفى طيارة ، كريم العراقي ، الناشئ حسام أشرف.

خط الوسط: عمرو موسى ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، سعيدو سينبوري ، اسلام عيسى ، محمد جابر ، أحمد ياسر ، عبد الناصر دي ماريا ، عمر كمال عبد الواحد ، حسين رجب ، الناشئ مصطفى أيمن.

خط الهجوم: محمود وادي ، أوستين أموتو.

كان الفريق قد أدى مرانه الأساسي استعداداً للمباراة وهو المران الذي ركز فيه ايهاب جلال على تطبيق العديد من الجمل الخططية التي تدرب الفريق عليها كثيرا خلال التدريبات الماضية ، واختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماساً كبيراً من جميع اللاعبين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي مع المصري المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد حرس الحدود بالمكس في موعدها المقرر لها الخميس 25 أبريل الحالي في تمام الثامنة مساء بدون جمهور و ذلك لعدم ورورد الموافقات الأمنية لاقامتها باستاد السويس.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، حقق الفوز في 18 و تعادل في 4 وخسر 4، سجل لاعبوه 42 هدفا، و استقبلت شباكه 17 هدفا.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، من 28 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 13 و خسر 4 ، سجل لاعبوه 39 هدفا، واستقبلت شباكه 32 هدفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رصد موقع “فوتبول داتا بيز” الإحصائي تصنيف للأندية الأفريقية الأفضل خلال الفترة الأخيرة.

ونقلت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية التصنيف عن الموقع الإحصائي الشهير الذي وضع الأهلي المصري على قمة الترتيب، يليه الترجي التونسي ثم مازيمبي الكونغولي.

الصحيفة تناولت التصنيف متساءلة عما إذا كان بمقدور صن داونز الجنوب أفريقي اقتحام قائمة الـ 10 الأوائل التي يغيب عنها رغم فوزه الكبير على الأهلي مؤخرا 5-1 في مجموع لقائي الدور ربع النهائي، وكذلك تحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

وجاء الزمالك في المركز التاسع بالتصنيف علما بأنه وصل للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، بينما جاءت الأندية في باقي المراكز على النحو التالي

4- المريخ السوداني ، 5 – فيتا كلوب الكونغولي، 6- النجم الساحلي التونسي، 7- الهلال السوداني، 8- الوداد المغربي، 9- الزمالك، 10- الصفاقس التونسي.

الأكثر مشاهدة