موقع سبورت 360- قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي مع المصري المؤجلة من الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز إلى استاد حرس الحدود بالمكس في موعدها المقرر لها الخميس 25 أبريل الحالي في تمام الثامنة مساء بدون جمهور و ذلك لعدم ورورد الموافقات الأمنية لاقامتها باستاد السويس.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، حقق الفوز في 18 و تعادل في 4 وخسر 4، سجل لاعبوه 42 هدفا، و استقبلت شباكه 17 هدفا.

بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 46 نقطة، من 28 مباراة، حقق الفوز في 11 وتعادل في 13 و خسر 4 ، سجل لاعبوه 39 هدفا، واستقبلت شباكه 32 هدفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رصد موقع “فوتبول داتا بيز” الإحصائي تصنيف للأندية الأفريقية الأفضل خلال الفترة الأخيرة.

ونقلت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية التصنيف عن الموقع الإحصائي الشهير الذي وضع الأهلي المصري على قمة الترتيب، يليه الترجي التونسي ثم مازيمبي الكونغولي.

الصحيفة تناولت التصنيف متساءلة عما إذا كان بمقدور صن داونز الجنوب أفريقي اقتحام قائمة الـ 10 الأوائل التي يغيب عنها رغم فوزه الكبير على الأهلي مؤخرا 5-1 في مجموع لقائي الدور ربع النهائي، وكذلك تحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016.

وجاء الزمالك في المركز التاسع بالتصنيف علما بأنه وصل للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، بينما جاءت الأندية في باقي المراكز على النحو التالي

4- المريخ السوداني ، 5 – فيتا كلوب الكونغولي، 6- النجم الساحلي التونسي، 7- الهلال السوداني، 8- الوداد المغربي، 9- الزمالك، 10- الصفاقس التونسي.

الأكثر مشاهدة

مستشفى الأهلي: فحص طبي لوحيد .. رمضان يبدأ التأهيل .. عملية جراحية لنيدفيد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- يخضع محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال مشاركته في المران الذي أقيم أمس على ملعب التتش.

وكان وحيد قد غادر مران الفريق أمس بعد تعرضه لكدمة، فيما يتحدد اليوم فرص مشاركته في المران الجماعي.

بينما بدأ  رمضان صبحي لاعب الفريق مرحلة جديدة من التأهيل؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وبدأ صبحي الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له؛ للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

ووفقا للجهاز الفني فإن اللاعب يؤدي برنامجه التأهيلي في القاهرة، خاصة أن اللاعب اشتكى من شد في العضلة الأمامية وينفذ برنامجا تأهيليا للعودة من جديد إلى المشاركة الجماعية.

بينما يجري كريم نيدفيد، اليوم جراحة غضروف الركبة في ألمانيا على أن يعود إلى القاهرة في غضون أسبوع لاستكمال برنامجه العلاجي.

وحدد الطبيب المعالج لنيدفيد اليوم موعدا للجراحة بعد الاطلاع على كافة التقرير الطبية وخضوعه للفحوصات اللازمة قبل الجراحة.

وخضع لاعب الأهلي لكشف طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس الهيئة الطبية بالنادي، وتمت الموافقة على سفر اللاعب بعدما أثبتت الأشعة إصابته بتمزق في غضروف الركبة.

وكان نيدفيد قد تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة التي أقيمت على استاد بتروسبورت يوم 10 أبريل الجاري، في إطار مواجهات الجولة الـ28 ببطولة الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي.

الأكثر مشاهدة