موقع سبورت 360- حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاجتماع مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقام المدير الفني وعبد الحفيظ بشرح كل التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني طوال الفترة الماضية بناءً على طلب رئيس النادي والتأكيد على أن الجميع في منظومة العمل يبذل أقصى ما لديه ويسعى لتقديم الأفضل، وأن النتائج لا تعكس قيمة الجهد المبذول، وأن الأمور سوف تعود إلى نصابها الطبيعي خلال الفترة القادمة.

فيما استفسر رئيس الأهلي عن بعض التفاصيل لوضع النقاط فوق الحروف، والاطمئنان على أن الأمور تسير في الإطار الصحيح.

وأكد الخطيب على دعمه ومساندته ومجلس الإدارة للجهاز الفني والفريق، وثقته في كل عناصر المنظومة على إسعاد جماهير الأهلي.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة بعد الخسارة من بيراميدز بنتيجة 2-1، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


تعرف على تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني للأهلي ولاعبي الفريق قبل مران اليوم

التفاصيل


مشجع يقتحم مران الأهلي ويهاجم اللاعبين والجهاز الفني

اقتحم أحد مشجعي الأهلي من أعضاء النادي، تدريب الفريق الكروي الأول المقام، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

التفاصيل  


مجزرة في الأهلي.. 7 لاعبين يرحلون عن القلعة الحمراء

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الاطاحة بـ 7 لاعبين من صفوف فريق الكرة بالنادي عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الموسم الجاري

التفاصيل


 

مالك بيراميدز يجدد سخريته من إدارة الأهلي

واصل تركي اّل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، سخريته من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

التفاصيل


تركي ال الشيخ يداعب الزمالك ويتوقع الأهلي بطلا للدوري

قال تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، أن النادي الأهلي هو بطل الدوري المصري هذا الموسم، متوقعاً أن يحل الزمالك ثانياً وبيراميدز في المركز الثالث.

التفاصيل


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- عقد محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعًا مطولًا مع الجهاز الفني للأهلي ولاعبي الفريق قبل مران اليوم، وتحدث معهم بواقعية شديدة وإيجابية كبيره بعد الهجوم الذي تعرضوا له خلال الأيام الماضية.

وحرص رئيس الأهلي في البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين، والتعبير عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الماضية.

ثم تحدث الخطيب مؤكدًا على أنه حرص على الجلوس معهم اليوم ليرفع عنهم كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت، وأنهم لابد أن يثقوا بأنفسهم، وأنهم الأفضل بين كل اللاعبين، وأنهم قادرون على تحقيق أحسن النتائج، ولا بد أن يؤدوا مبارياتهم بروح معنوية عالية، وأنه واثق بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي التي أكد الكابتن الخطيب على تقديره للغضب الذي انتابها ــ وهذا حقها ــ وعبر عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجهازهم الفني وأنه سوف يظل داعما ومساندا لهم، وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدون بروح الأهلي وبشخصية البطل التي تعودوا عليها.. وأن جميعهم سيكونون على قلب رجل واحد؛ من أجل الأهلي وجماهيره.

ولاقت كلمات الخطيب ارتياح الجهاز الفني واللاعبين والذين شعروا بالمساندة خاصًة في هذا التوقيت، وفي ذات السياق وافق رئيس الأهلي في ذات الجلسة على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات القادمة وكذلك عند الفوز بالدوري، وأشار إلى أن مجلس الإدارة لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة