موقع سبورت 360- اقتحم أحد مشجعي الأهلي من أعضاء النادي، تدريب الفريق الكروي الأول المقام، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وصب مشجع الأهلي، غضبه على لاعبي الفريق، بسبب تدهور النتائج خلال الفترة الأخيرة، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، والخسارة أمام بيراميدز في الدوري العام، الخميس الماضي.

كما هاجم أعضاء النادي الأهلي، المتابعين لمران الفريق، اللاعبين المشاركين في التدريبات الجماعية، وهتفوا ضد الجهاز الفني، بسبب الخسائر الأخيرة والنتائج السلبية.

وهتف أعضاء الأهلي ضد اللاعبين، مطالبين المقصرين بالرحيل، خاصة بعد التخاذل في المباريات الأخيرة بالدوري والخسارة أمام بيراميدز، والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق لمواجهة المصري التي تقام يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كان الفريق قد خسر أمام بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة

يقدم موقع سبورت 360 تغطية خاصة لآخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


كشف حساب لاسارتي في 125 مع الأهلي

125 يوماً مروا من عمر ولاية الأورجوياني مارتن لاسارتي، في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي لازال يواجه انتقادات لاذعة من قبل أنصار النادي الأحمر ومطالبات برحيله عقب النتائج المخيبة للفريق في الفترة الأخيرة.

التفاصيل


اجتماع طارىء في الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع طارئ مع مارتن لاسارتي، المدير الفني، وجهازه المعاون، ولاعبي الفريق، غدا السبت.

التفاصيل

 


سبورت 360 يكشف عن مصير لاسارتي مع الأهلي

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي موقفه النهائي تجاه المدير الفني الأورجوياني مارتن لاسارتي، عقب تلقي فريق الكرة خسارة جديدة على يد بيراميدز بهدف نظيف بمنافسات الدوري المصري الممتاز وفقدان صدارة جدول الترتيب.

التفاصيل


بيراميدز يرد على تجاوزات الأهلي

حرص أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي بإسم نادي بيراميدز، على التعقيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال مقطع فيديو على التجاوزات التي تعرض لها فريق الكرة بالنادي في مواجهة الأهلي.

التفاصيل


 

ثلاثي الأهلي خارج حاسابات لاسارتي

في إطار خطة الأورجوياني لاسارتي، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لاعادة ترتيب الأوراق داخل قلعة التتش واستعادة الانتصارات وصدرة جدول ترتيب المسابقة، اتخذ عدة قرارات فنية حاسمة عقب الخسارة على يد بيراميدز.

التفاصيل


 

لماذا يجب أن يقلق الزمالك من فوز بيراميدز على الأهلي؟

فوز بيراميدز على الأهلي لا يصب “عمليا” في مصلحة الزمالك

التفاصيل


مدرب بيراميدز يشيد بخبرة السعيد ويتحدث عن المنافسة على الدوري

مدرب بيراميدز يتحدث عن الفوز على الأهلي

التفاصيل

الأكثر مشاهدة

مدرب بيراميدز يشيد بخبرة السعيد ويتحدث عن المنافسة على الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أشاد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، بخبرات لاعبه عبدالله السعيد نجم خط وسط الفريق، مشيرا إلى أنه نجح في التعامل مع الضغوط الجماهيرية التي تعرض لها في مباراة اليوم.

وتعرض السعيد لهتافات مضادة من جماهير الأهلي خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف سجله البرازيلي كينو في الدقيقة 14.

وأوضح دياز أن الفريق قدم مباراة قوية، لكنه يعاني من بعض الأخطاء التي يسعى لعلاجها خلال الفترة المقبلة.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن فريقه يسعى بقوة للمنافسة على الدوري بعد الفوز على الأهلي، لكنه يدرك مدى قوة التنافس على صدارة الترتيب مع الثنائي الأهلي والزمالك.

ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر، أما الأهلي فلديه 58 نقطة في المركز الثالث ولعب مباراتين أقل من بيراميدز.

الأكثر مشاهدة