موقع سبورت 360- استقر مارتن لاسارتى المدير الفني  لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سيبدأ به مباراته أمام نظيره بيراميدز في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2018- 2019.

يدير اللقاء طاقم تحكيم كرواتي لها بقيادة، إيفان بيبيك، ويعاونه إيفيكا مودريتش وجوران بيريكا بجانب توهومين بيجيان حكما رابعا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف (رامي ربيعة)- ياسر إبراهيم – أحمد فتحي.

خط الوسط:  – حسام عاشور (حمدي فتحي)- عمرو السولية.

أمامهما الثلاثي حسين الشحات –  (جيرالدو)- صالح جمعة  .

خط الهجوم: وليد أزارو.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، حقق الفوز في 18 وتعادل في 4 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 42 هدفا،واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة،حقق الفوز في 16 وتعادل في 9 و خسر مباراتين، سجل لاعبوه 53 هدفا و استقبلت شباكه 27هدفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- حصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الاول لكرة لقدم بالنادي الاهلي على إذن بعدم حضور مران الغائبين عن لقاء بيراميدز اليوم.

وخاض اللاعبون الغائبون عن مباراة بيراميدز مرانا قويا باستاد مختار التتش صباح اليوم تحت إشراف إليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالفريق.

ولم يشارك شريف إكرامي في مران اليوم بعدما حصل على إذن بعدم التواجد في المران علماً بأن الحارس الدولي يغيب عن لقاء بيراميدز لإصابته بتمزق في عضلة السمانة.

وقاد أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة بيراميدز، وشارك في التدريب كل من محمد نجيب وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد علاء وأحمد حمودي وهشام محمد ومصطفى شوبير وباسم علي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يدير الكرواتي إيفان بيبيك، مباراة الأهلي ونظيره بيراميدز التى ستجمع بينهما مساء اليوم، والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يعاون ايفان بيبيك كل من ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكماً رابعاً.

وسبق للحكم الكراوتي أن أدار مباراة الأهلي والزمالك التى جمعت بينهما يوم 17 سبتمبر 2007، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، سجله محمد أبوتريكة.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من: محمد عبد المنصف – أحمد غانم سلطان – كريم ذكري – محمود فتح الله – وسام العابدي – أحمد محدي “مجدي عطوة”- شيكابالا – علاء عبد الغني – محمد أبو العلا “أسامة حسن” – عبد الحليم علي “جمال حمزة” – عمرو زكي.

بينما خاض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كل من :عصام الحضري – محمد بركات – أحمد السيد – عماد النحاس – شادي محمد – جيلبرتو “اسلام الشاطر” – محمد بركات – حسن مصطفي “وائل جمعه”- حسام عاشور – محمد أبوتريكة “عماد متعب – فلافيو أمادو.

الأكثر مشاهدة